تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديـات البراري الرئيسيــة > منتدى الأحوال الجوية والفلكية > أرشيف موضوعات المتابعة اليومية لأحوال الطقس

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #511  
قديم 2020-11-06, 01:05 PM
الصورة الرمزية البارق الغربي
البارق الغربي البارق الغربي غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 8,775
جنس العضو: ذكر
البارق الغربي is on a distinguished road
افتراضي

مسيتوا بالخير

توقعات البريطاني مساء اليوم
واللون الأخضر قبالة شواطي جدة
اهل جدة
خلوكم على اهبة الإستعداد
من بعد عصر اليوم ان شاء الله
ملاحظة
خذوا اغراضكم من البلد وابتعدوا
عن بقالة ابو ميعاد

[IMG]url=https://top4top.io/][/urlhttps://[/IMG]

  #512  
قديم 2020-11-06, 01:08 PM
الصورة الرمزية سالم عبدالرحمن
سالم عبدالرحمن سالم عبدالرحمن غير متواجد حالياً
مراسل البراري في منطقة حائل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: حائل @Salam087sa تويتر
المشاركات: 3,481
جنس العضو: ذكر
سالم عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي

انا اشوف انه تمد شمال واحتما كبير اذا استمرة ان توثر على الاحياء الجنوبيه لمدينة جده اذا ماهو كلها

التوقيع:
راصد بردية حائل الكاسره من الميدان 17/6/1434
  #513  
قديم 2020-11-06, 01:19 PM
الصورة الرمزية البارق الغربي
البارق الغربي البارق الغربي غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 8,775
جنس العضو: ذكر
البارق الغربي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
انا اشوف انه تمد شمال واحتما كبير اذا استمرة ان توثر على الاحياء الجنوبيه لمدينة جده اذا ماهو كلها
نعم اخي سالم
رابغ ثول
كلها داخل التوقعات وماوقع شرقها كذلك
ولكن افضل التوقعات تبدأ من دخول يوم السبت،،،
والله اعلم
كذلك مكة لها نصيب الأسد
من توقعات اليوم بعد مشيئة الله

  #514  
قديم 2020-11-06, 01:34 PM
الصورة الرمزية جـــــوي
جـــــوي جـــــوي غير متواجد حالياً
خبير طقس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 663
جنس العضو: ذكر
جـــــوي is on a distinguished road
افتراضي

المناطق المحدده في هذا المساء تحت وضع التيارات الصاعدة وتكدس عالية للرطوبة والاوضاع مشعلله في هذا المساء

والله اعلم

التوقيع:
صلو على الحبيب محمد صلى الله
عليه وسلم
  #515  
قديم 2020-11-06, 02:01 PM
الصورة الرمزية الوادي يقطع النفود
الوادي يقطع النفود الوادي يقطع النفود متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 2,431
جنس العضو: ذكر
الوادي يقطع النفود is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارق الغربي مشاهدة المشاركة
اخونا الوادي
وينه ماله حس الرجال
لايكون انتحر
والله ان الجفاف يقفل النفسيه
خاصة عند محب الأمطار
لكن ان شاء الله ربنا يفرجها
ونشوف الوادي يقطع النفود


يا هلا

أنا بالنفود الكبير مع الإبل

والله مبسوط ولله الحمد

بس إن شاء الله تغرق النفود

عشرة آلاف ملي يا رب

والله ما تلحق الثرى لو تحفر كيلو


مافيه نت لي يومين


الوادي يقطع النفود

  #516  
قديم 2020-11-06, 02:37 PM
سيل مكه سيل مكه غير متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 1,071
جنس العضو: ذكر
سيل مكه is on a distinguished road
افتراضي

حي الله الجميع
[IMG][/IMG]
يالله بغيث يحيي عروق الاشجار
واسبوع ياربي تسابق بروقه
على الديار اللي بها عج وغبار
من قلة الامطار عطشى شفوقه

  #517  
قديم 2020-11-06, 03:02 PM
الصورة الرمزية رصد بروق جدة
رصد بروق جدة رصد بروق جدة غير متواجد حالياً
مشرف وراصد وخبير جــوي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 28,306
جنس العضو: ذكر
رصد بروق جدة is on a distinguished road
افتراضي

حركة السحب الان ونشاطها التبريد


متابعة المتغيرات المناخية

  #518  
قديم 2020-11-06, 03:06 PM
الصورة الرمزية سلطان الغيم
سلطان الغيم سلطان الغيم غير متواجد حالياً
مشرف منتدى السياحة والاثار
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 5,050
جنس العضو: ذكر
سلطان الغيم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارق الغربي مشاهدة المشاركة
مسيتوا بالخير

توقعات البريطاني مساء اليوم
واللون الأخضر قبالة شواطي جدة
اهل جدة
خلوكم على اهبة الإستعداد
من بعد عصر اليوم ان شاء الله
ملاحظة
خذوا اغراضكم من البلد وابتعدوا
عن بقالة ابو ميعاد

[IMG]url=https://top4top.io/][/urlhttps://[/IMG]
الله يبشرك بالخير حبيبنا البارق

عطنا رابط هالموقع

ما حصلته أبد

ما في غير الجديد و توقعاته تجيب الهم

  #519  
قديم 2020-11-06, 03:15 PM
الصورة الرمزية البارق الغربي
البارق الغربي البارق الغربي غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 8,775
جنس العضو: ذكر
البارق الغربي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي يقطع النفود مشاهدة المشاركة
يا هلا

أنا بالنفود الكبير مع الإبل

والله مبسوط ولله الحمد

بس إن شاء الله تغرق النفود

عشرة آلاف ملي يا رب

والله ما تلحق الثرى لو تحفر كيلو


مافيه نت لي يومين


الوادي يقطع النفود

أرحب ياشنب
والحمدلله على السلامة
وش موديك الإبل في الخلا الخالي
امس خميس كان اخذت المعزبات للمكشات
وضحكه منا وشاهي منا وقهوة منا
ساعة زمان والعلاقات راجعه ميه ميه
يااخي خلك دبلوماسي
المثل يقول مالك غير خشمك لو كان اعوج
اما الأمطار ابشر بالخير ان شاء الله

  #520  
قديم 2020-11-06, 03:16 PM
الصورة الرمزية البارق الغربي
البارق الغربي البارق الغربي غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 8,775
جنس العضو: ذكر
البارق الغربي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغيم مشاهدة المشاركة

الله يبشرك بالخير حبيبنا البارق

عطنا رابط هالموقع

ما حصلته أبد

ما في غير الجديد و توقعاته تجيب الهم

اهلين سلطان أفندي
لحظة ادوره فالعزبة واجيبه لك
خابره تحت الصحون

موضوع مغلق


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:29 PM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010