تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديــات البراري العامـــة > منتدى الشعر (قصائد عن البر والسيارات والصيد) > واحة شعراء البراري ( قصائد، خواطر، نثر)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2020-06-23, 01:41 PM
عبدالمحسن الرحمه عبدالمحسن الرحمه غير متواجد حالياً
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزلفي
المشاركات: 2,447
جنس العضو: ذكر
عبدالمحسن الرحمه is on a distinguished road
افتراضي نبرة عتب

‏نبرة عتب نطقتها من لساني:
تعبير من قلب ن له اسنين مشتان:
وش حيلتي إن كان وقتي عصاني:
بذلت جهدي لكن الوقت مازان:
حاولت من كل الجهات ابزماني:
ولا لقيت إلا التعاسه والأحزان:
مانيب مستسلم وحظي قواني:
خلا طموحاتي تروح ابخبر كان:
سمحت من دنياي والعمر فاني:
يارب عوضني بلطفك والإحسان:
صبرت صبر أيوب سر أوعلاني:
على هموم ن جتني أشكال والوان:
لاصار حظي في حياتي أناني:
أصير أنا والحظ لاشك عدوان:
من ضيقتي كني سجين ن يعاني:
صار الأمل والياس بالوقت سيان:
ياوقتي اللي بالمآسي كواني:
ماعاد أميز بين رابح وخسران:
دروبي العذال قاصي وداني:
قال المثل هذا بلا أبوك يافلان:
مالي جدى إلا الحزن والأماني:
واجر لي نبرة عتب واعزف ألحان:

التوقيع:
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2020-06-23, 10:24 PM
محب البراري والأمطار محب البراري والأمطار غير متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2020
الدولة: المملكة كلها
المشاركات: 5,787
جنس العضو: ذكر
محب البراري والأمطار is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك شعرك نبطي ولا لا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2020-06-27, 02:30 PM
متابع بهدوء متابع بهدوء غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الطقس والفلك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 14,463
جنس العضو: ذكر
متابع بهدوء is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
سمحت من دنياي والعمر فاني:
يارب عوضني بلطفك والإحسان:

دروبي العذال قاصي وداني:
قال المثل هذا بلا أبوك يافلان:
مالي جدى إلا الحزن والأماني:
واجر لي نبرة عتب واعزف ألحان:

الله الله

صح لسانك ياعبدالمحسن

وواضحه المعاناة في القصيديتن

ولاتبخل علينا نبي زياده


والسلام

رد مع اقتباس
إضافة رد


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010