تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديــات البراري العامـــة > منتدى الموضوعات العامة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-09, 11:42 AM
الصورة الرمزية Al-KHUSHAIBY
Al-KHUSHAIBY Al-KHUSHAIBY غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: للمتابعه تويتر [email protected]
المشاركات: 41,251
جنس العضو: ذكر
Al-KHUSHAIBY is on a distinguished road
افتراضي وتسقط ورقه لتلحقها اخرى

وتسقط ورقه لتلحقها اخرى
إلى ان تتساقط جميع الأوراق


و نموت ..


حياتنا ك شجره تحمل عدد من الأوراق


كلما سقطت ورقة .. اقترب الأجل ..





إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى يدني من الأجل





غ ـريب حالُنــا


نعمل لدنيا .. (فانيه) بإراده وهمه عاليه
و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه إلى بعض الراحه
لان الوقت فيه طويل ..و لن ( يفوتنا ) شيء [كما نظن]




نسمع عن القصص والعبر و المأسي الكثير
ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..
فهناك متسع من الوقت ..





الم نسمع بالمثل القائل من شب على شئ شاب عليه
أم اننا ( نختلف ) عن البقية





و سنأجل ذلك كله إلى ان نكبر
لان لنا عمر طويل





أخواتي و اخواني:
سميت (الدنيا ) بذلك ..
لتدني منزلتها عند الله وحقارتها
احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم
و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنا) ..
لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق





و نحن نعلم اننا مفارقوها !!!..
الم يحن الوقت لنحاسب انفسنا ..
و نقف عند كل يوم ..



فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه
و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه
مادام اننا الأن هنا و بستطاعتنا ان نتوب .. فلم ( التأجيل )؟؟؟
فلوحان اجلنا .. لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .





أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس
مما
راق
لي

التوقيع:
للمتابعة عبر صفحتي بتويتر
[email protected]
  #2  
قديم 2012-05-09, 10:34 PM
الصورة الرمزية عابر سبيل
عابر سبيل عابر سبيل غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 4,152
جنس العضو: ذكر
عابر سبيل is on a distinguished road
افتراضي

جُزيت خيراً على أخي ( راشد ) .... تقبل مروري.

التوقيع:
  #3  
قديم 2012-05-09, 10:44 PM
الصورة الرمزية هوااوي سدير
هوااوي سدير هوااوي سدير غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 76
جنس العضو: ذكر
هوااوي سدير is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أخوي

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #4  
قديم 2012-05-09, 11:24 PM
الصورة الرمزية كمال البدور
كمال البدور كمال البدور غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري العامة
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 16,182
جنس العضو: ذكر
كمال البدور is on a distinguished road
افتراضي

جُزيت خيراً على أخي ( راشد )
واشكرك على النقل المفيد
تحياتي لك .... وتقبل مروري.

التوقيع:
  #5  
قديم 2012-05-09, 11:28 PM
الصورة الرمزية بروق الرس
بروق الرس بروق الرس غير متواجد حالياً
عضوة متميـزة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 4,042
جنس العضو: أنثى
بروق الرس is on a distinguished road
Thumbs up


طـــرحت فأبدعـــت

جزاااك الله خــــير أخي العزيز \\

تقبل مروري

التوقيع:
  #6  
قديم 2012-05-10, 04:19 PM
الصورة الرمزية Al-KHUSHAIBY
Al-KHUSHAIBY Al-KHUSHAIBY غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: للمتابعه تويتر [email protected]
المشاركات: 41,251
جنس العضو: ذكر
Al-KHUSHAIBY is on a distinguished road
افتراضي

بروق الرس نورتي الموضوع

التوقيع:
للمتابعة عبر صفحتي بتويتر
[email protected]
  #7  
قديم 2012-05-10, 04:20 PM
الصورة الرمزية Al-KHUSHAIBY
Al-KHUSHAIBY Al-KHUSHAIBY غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: للمتابعه تويتر [email protected]
المشاركات: 41,251
جنس العضو: ذكر
Al-KHUSHAIBY is on a distinguished road
افتراضي

ابو سالم نورت الموضوع اخي الغالي

التوقيع:
للمتابعة عبر صفحتي بتويتر
[email protected]
  #8  
قديم 2012-05-10, 04:20 PM
الصورة الرمزية Al-KHUSHAIBY
Al-KHUSHAIBY Al-KHUSHAIBY غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: للمتابعه تويتر [email protected]
المشاركات: 41,251
جنس العضو: ذكر
Al-KHUSHAIBY is on a distinguished road
افتراضي

هاوي الجنه يعطيك الف عافيه مشكوووووووووووور

التوقيع:
للمتابعة عبر صفحتي بتويتر
[email protected]
  #9  
قديم 2012-05-10, 04:21 PM
الصورة الرمزية Al-KHUSHAIBY
Al-KHUSHAIBY Al-KHUSHAIBY غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: للمتابعه تويتر [email protected]
المشاركات: 41,251
جنس العضو: ذكر
Al-KHUSHAIBY is on a distinguished road
افتراضي

عابرسبيل يعطيك العافيه

التوقيع:
للمتابعة عبر صفحتي بتويتر
[email protected]
  #10  
قديم 2012-05-10, 05:03 PM
الصورة الرمزية ابو طلال الفيفي
ابو طلال الفيفي ابو طلال الفيفي غير متواجد حالياً
مراقب منتدى البيئة والحياة الفطرية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: البراري
المشاركات: 23,251
جنس العضو: ذكر
ابو طلال الفيفي is on a distinguished road
افتراضي

طرح جميل ..
بارك الله فيك اخي الكريم

التوقيع:


" لاترفع رأسك من السجود وفي قلبك شيء لم تقوله لله عزوجل "
موضوع مغلق


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:08 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010