تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديــات البراري العامـــة > منتدى الشعر (قصائد عن البر والسيارات والصيد) > واحة شعراء البراري ( قصائد، خواطر، نثر)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101  
قديم 2012-08-08, 05:24 AM
ابو رامي الصادري ابو رامي الصادري غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة (شرق الحرمين)
المشاركات: 167
جنس العضو: ذكر
ابو رامي الصادري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غانم الضومري مشاهدة المشاركة


مرحبا يالصادري معنا تعــــاااال .. ابو رامي عل يفـداه البخيل
قاعة الفنجال مافيها حثـــاااال .. بن خالص نكحله بشوي هيل

اولا صبحك الله بالخير
ثانيا هذي اول تجربه فعليه لي انا متذوق للشعر ولم اخوض فيه
لكن الله يسامحك خليتني افتر في الغرفه ساعتين لين بغو يصفقوني اللي جنبي ههههههه
عسها بس تجملني تراني ماعرف بيت مكسور ناقص شي تراني عليمي وعلى يدك


تسلم يالضومري وعلومك جزااال ... غااانم اللي مايجيب الا الجزيل
نشرب الفنجال من كف الرجاااال ... غاااانم وعلومك غانمه ياأصيل

رد مع اقتباس
  #102  
قديم 2012-08-08, 03:36 PM
الصورة الرمزية فهد سعيد السريحي
فهد سعيد السريحي فهد سعيد السريحي غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الغربية
المشاركات: 35
جنس العضو: ذكر
فهد سعيد السريحي is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كفو يابو سامي الي الامام

رد مع اقتباس
  #103  
قديم 2012-08-09, 02:29 AM
غانم الضومري غانم الضومري غير متواجد حالياً
رحمه الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلوب محبي
المشاركات: 3,179
جنس العضو: ذكر
غانم الضومري is on a distinguished road
افتراضي

فهد سعيد السريحي .. أهلا هلا بك هلا

حياك اخوي فهد .. تشرفت بمرورك .. يا أبا الوليــد ..

تحيتي

التوقيع:
كلنا لك ذخر يا نجل الشهيد ..
كلنا لك أب واعماااام وخوااال
غانم الضومري
رد مع اقتباس
  #104  
قديم 2012-08-10, 01:44 AM
غانم الضومري غانم الضومري غير متواجد حالياً
رحمه الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلوب محبي
المشاركات: 3,179
جنس العضو: ذكر
غانم الضومري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي الصادري مشاهدة المشاركة
اولا صبحك الله بالخير
ثانيا هذي اول تجربه فعليه لي انا متذوق للشعر ولم اخوض فيه
لكن الله يسامحك خليتني افتر في الغرفه ساعتين لين بغو يصفقوني اللي جنبي ههههههه
عسها بس تجملني تراني ماعرف بيت مكسور ناقص شي تراني عليمي وعلى يدك


تسلم يالضومري وعلومك جزااال ... غااانم اللي مايجيب الا الجزيل
نشرب الفنجال من كف الرجاااال ... غاااانم وعلومك غانمه ياأصيل
أنت شاعر ولا فيها جدال .. أكسر الحاجز وسو المستحيل
القصايد مابها شي محال .. اركب السلم إلى روس النخيل
أوزن الحمسه على قد الدلال .. صفها مزبوط قبل تحط هيل

التوقيع:
كلنا لك ذخر يا نجل الشهيد ..
كلنا لك أب واعماااام وخوااال
غانم الضومري
رد مع اقتباس
  #105  
قديم 2012-08-10, 03:04 AM
ابو رامي الصادري ابو رامي الصادري غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة (شرق الحرمين)
المشاركات: 167
جنس العضو: ذكر
ابو رامي الصادري is on a distinguished road
افتراضي

ان على قد الحال يابن الحلال ... الشعر فصاحه مايبيله هبيل
الشعر مـايـشرب كماء زلال ... يحتاجله وزن ورجل ثقيل
بوجه السرعه ياغانم تعـال ... اسرع الخطوه لاتبطي المقيل
عطنا علومك في وقت الجدال ... افتل القاف يالقرم الحليل

رد مع اقتباس
  #106  
قديم 2012-08-10, 03:12 AM
غانم الضومري غانم الضومري غير متواجد حالياً
رحمه الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلوب محبي
المشاركات: 3,179
جنس العضو: ذكر
غانم الضومري is on a distinguished road
افتراضي

أنت فوق الشعر ركزت العقال .. ولا يهمك نركزه لو جا يميل
ولا يهمك لا طعوس ولا جبال .. تستطيع إنك تواصل ياجميل

التوقيع:
كلنا لك ذخر يا نجل الشهيد ..
كلنا لك أب واعماااام وخوااال
غانم الضومري
رد مع اقتباس
  #107  
قديم 2012-08-10, 04:05 AM
ابو رامي الصادري ابو رامي الصادري غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة (شرق الحرمين)
المشاركات: 167
جنس العضو: ذكر
ابو رامي الصادري is on a distinguished road
افتراضي

هههههههه الله يعطيك العافيه ياغانم خلنا نمشي على قولت المثل طبطب ليس تطلع كويس

رد مع اقتباس
  #108  
قديم 2012-08-12, 01:17 AM
غانم الضومري غانم الضومري غير متواجد حالياً
رحمه الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلوب محبي
المشاركات: 3,179
جنس العضو: ذكر
غانم الضومري is on a distinguished road
افتراضي

من بغا العليا تحيزم بالحبال .. ولا يفكر عن متى الوادي يسيل

التوقيع:
كلنا لك ذخر يا نجل الشهيد ..
كلنا لك أب واعماااام وخوااال
غانم الضومري
رد مع اقتباس
  #109  
قديم 2012-08-12, 01:44 AM
غانم الضومري غانم الضومري غير متواجد حالياً
رحمه الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلوب محبي
المشاركات: 3,179
جنس العضو: ذكر
غانم الضومري is on a distinguished road
افتراضي

يامرحبا باخر عيــــــالي
اللي نوى يمنا الجيـــه

التوقيع:
كلنا لك ذخر يا نجل الشهيد ..
كلنا لك أب واعماااام وخوااال
غانم الضومري
رد مع اقتباس
  #110  
قديم 2012-08-12, 04:41 PM
وقاد وقاد غير متواجد حالياً
شــــاعـر
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 128
جنس العضو: ذكر
وقاد is on a distinguished road
افتراضي

يـالله يـا حـي يالــوالي
يلتقي كل حي مع حيه

رد مع اقتباس
إضافة رد


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010