تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديــات البراري العامـــة > منتدى الشعر (قصائد عن البر والسيارات والصيد) > همس القوافي للمنقول ( قصائد - شيلات - خواطر )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5801  
قديم 2017-07-30, 12:02 AM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

عاتبوني وقوفٍ طال وسط الوحل
ماهو بوقت لوم الوقت وقت انتشال

فيحان الويباري

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5802  
قديم 2017-07-30, 12:05 AM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

يقول أنا سرّك واقول اعتبرني
للي تقوله يانظرعيني البير
واليوم وسيول الكلام تغمــــرني
جنحاني ابتلت وانا ودي اطير

خلف الأسلمي

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5803  
قديم 2017-07-30, 12:08 AM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

لو توارينا فـ بيت من القصيدة
وش نكون؟
قالت: انتا؟
قلت: "عجز" البيت، وانتِ؟
قالت: الصدر الحنون..

عبدالله الكايد

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5804  
قديم 2017-07-30, 12:10 AM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

ليه حنّت ركايب حبّنا يوم شدّوا؟
وليه ما ازهر حديثي يوم شيلت خيام

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5805  
قديم 2017-07-30, 09:57 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

البارحة في حديث المحبرة للورق
لا طار سرب الحمام.. ولا النهار ابتدى

يا ساحل الصدق:كم بينك وبين الغرق
يوم اختفى الحدّ بين الطيب هو والردى

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5806  
قديم 2017-07-30, 09:59 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

حنا على قول المثل ناس سمحين
مانجهل الخافي .. و لـكن نـعدّي

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5807  
قديم 2017-07-30, 10:02 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5808  
قديم 2017-07-30, 10:06 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

لقيت في حزني و بوحي حقيقه
إن الحكي في الصمت ما يجرح الصمت
و إن الجروح الموجعات العميقه
توجعني أكثر يوم عنها تكلمت

هاني الفرحان

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5809  
قديم 2017-07-30, 10:10 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

الليل نعمه واكثر الناس خايف
ان الليالي ما تجي له على الكيف

سواده ابيض من بياض الصحايف
وصباحه ادفا من حنين المواليف

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
  #5810  
قديم 2017-07-30, 10:14 PM
الصورة الرمزية بقآيآ .. حرف
بقآيآ .. حرف بقآيآ .. حرف غير متواجد حالياً
مراقب واحة البراري الشعرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: القصيـــــــــــــــــــــــم
المشاركات: 12,245
جنس العضو: ذكر
بقآيآ .. حرف is on a distinguished road
افتراضي

ياسيّدة حسن التفاصيل بالذّات ..
الساهية ، والشّاردة ، والمهمّة ..
قلبي جناح ، ونور وجهك سماوات ..
يكفخ ،، ولكن موت رمشك يضمّه .
!

التوقيع:

bqaia_harf@
رد مع اقتباس
إضافة رد


المتواجدين الآن بالموضوع : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010