تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديـات البراري الرئيسيــة > منتدى الأحوال الجوية والفلكية > أرشيف موضوعات المتابعة اليومية لأحوال الطقس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 2013-04-29, 02:13 AM
براري العيص براري العيص غير متواجد حالياً
عـضـو نـشـيـط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 315
جنس العضو: ذكر
براري العيص is on a distinguished road
افتراضي

“الدفاع المدني” يثبت إنقاذه شابي “الأديرع”..



وجّهت المديرية العامة للدفاع المدني انتقاداً حاداً لعدد من وسائل الاعلام، متهمة إياها بالكذب وإخفاء الحقيقة فيما يخص حادثة الشابين اللذين تعلقا بشجرة امس (السبت) مخافة أن تجرفهما سيول وادي الأديرع بحائل حتى وصول فرق الدفاع المدني.
وعرضت المديرية عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر صورة تثبت إنقاذ الدفاع المدني للشابين بإحدى آلياتها، كما عرضت صورة أخرى قالت إن الإعلام زيف بها الحقيقة وإنها لحادثة أخرى غير الحادثة موضوع الخبر، مستدلة باختلاف لون ملابسهما.
وأكدت أنها لا تنتظر على جهودها شكراً من أحد، مضيفة: “ما عند الله خير وأبقى لكننا كذلك لا نرضى الظلم وتعتيم الحقيقة لذلك نقوم بإيضاحها”.
وأوضحت أن نشرها الصورة يأتي ردا على من قال إن سيارة البلوك هي من أنقذتهما وليس الدفاع المدني، منوهة إلى أن “سيارة البلوك لم تنجح، بينما الإعلام الكاذب ضخم نجاحها الوهمي وأخفى حقيقة نجاح الدفاع المدني في إنقاذهما”.
واشتكت المديرية في ختام رسالتها التجمهر الشديد من قبل المواطنين، موضحة بصورة ثالثة كيف تسبب تجمهرهم في إعاقة رجال الدفاع المدني وتأخرهم عن عملهم في إنقاذ الشابين.

 


المتواجدين الآن بالموضوع : 421 ( الأعضاء 0 والزوار 421)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010