تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432


العودة   شبكة البراري > منتديــات البراري العامـــة > منتدى الموضوعات العامة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2008-01-10, 08:48 AM
غرور غرور غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 56

غرور is on a distinguished road
افتراضي الاتصالات: الاستعلام عن أوقات الصلاة لـ(25) مدينة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:: الاتصالات ::

(( الاستعلام عن أوقات الصلاة لـ(25) مدينة ))
أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنه تم إطلاق خدمة (وقتي صلاتي) التي تعتبر أول خدمة من نوعها في المملكة على مستوى العالم الإسلامي.
وتتيح هذه الخدمة إمكانية الاستعلام عن مواعيد أوقات الصلوات لـ(25) مدينة على مستوى المملكة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار اللغة مع معرفة التاريخ (الهجري أو الميلادي) والوقت بمجرد الاتصال على رقم الخدمة (1222) من الهاتف أو الجوال.
وبينت شركة الاتصالات السعودية أن هذه الخدمة ستتاح للعملاء بدون أجور تأسيس أو اشتراك شهري، كما سيتم تقديمها مقابل 5 هللات للدقيقة، أما بالنسبة لعملاء الجوال وسوا فتحسب الأجور حسب الباقة التي لدى العميل.

كما نفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية حول قيام الهيئة بتحديد حد أدنى لتعرفة دقيقة الهاتف المتنقل بـ 20 هللة مؤكدة أن ذلك لايتفق مع مهامها بوصفها منظم لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير خدمات اتصالات متطورة وكافية وبأسعار مناسبة .
وقالت الهيئة في بيان صحفي وزعته اليوم إن الهيئة لم ولن تحمي مقدم خدمة معين على حساب مستخدمي خدمات الاتصالات أو مقدمي الخدمات الاخرين بل ستستمر جاهدة في مسعاها إلى إيجاد المناخ المناسب للمنافسة العادلة والفاعلة وتشجيعها وتحقيق مبادئ المساواة وعدم التمييز وحفظ حقوق الجميع .
وأشارت إلى أن أنظمتها تسمح لجميع مقدمي خدمات الاتصالات المرخص لهم في المملكة بأن يقومو بتحديد تعرفة خدماتهم بالأسعار المناسبة لهم طالما أن تلك الاسعار مبنية على تكلفة تقديم تلك الخدمات أو على الاسعار المقارنة المطبقة في الدول الاخرى مؤكدة سعيها الدائم بأن تكون أنواع وأسعار خدمات الاتصالات التي تقدم للمستخدم النهائي أو لمقدمي الخدمات الاخرين متوفرة ومناسبة .
ولفتت الهيئة النظر إلى الخدمات الهاتفية المتعددة التي وفرتها الشركات المعنية بالمملكة وانخفاض أسعارها إلى مستويات جعلتها تضاهي الخدمات والاسعار المطبقة في العديد من الدول المتقدمة في هذا المجال.
وأنهت الهيئة بيانها بالتأكيد على أنها مستمرة بإذن الله في ممارسة دورها التنظيمي وفق الأسس والمحددات الرئيسية التي تضمنها نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية في سبيل دفع عجلة نمو وتطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات .


:: من الاميل ::
هذا ودمتم في حفظ الله

 


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010