الموضوع: نبرة عتب
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 2020-06-27, 02:30 PM
متابع بهدوء متابع بهدوء غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الطقس والفلك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 14,424
جنس العضو: ذكر
متابع بهدوء is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
سمحت من دنياي والعمر فاني:
يارب عوضني بلطفك والإحسان:

دروبي العذال قاصي وداني:
قال المثل هذا بلا أبوك يافلان:
مالي جدى إلا الحزن والأماني:
واجر لي نبرة عتب واعزف ألحان:

الله الله

صح لسانك ياعبدالمحسن

وواضحه المعاناة في القصيديتن

ولاتبخل علينا نبي زياده


والسلام

رد مع اقتباس