عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 2010-09-02, 12:46 PM
اوهام اوهام غير متواجد حالياً
عـضـو مـشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الكرة الارضية
المشاركات: 137
جنس العضو: ذكر
اوهام is on a distinguished road
افتراضي

وسيحتضن مسرح المؤسسة العامة لصوامع الغلال مسرحيات للصم، كتبها علي الهزاني وعبد الله الجساس، وأخرجها علي العرجاني, ويشارك في تمثيلها عدد من أفراد شريحة الصم.

وفي إطار الفعاليات النسائية تقدم أمانة منطقة الرياض خمس مسرحيات نسائية، هي مسرحية «هالة وهلالة» وتعرض على مسرح مدينة الحكير لاند الترفيهية، وتناقش قضية المشاريع الوهمية وتوظيف الأموال التي تستثمر طموحات الناس للربح السريع والسهل، وتقوم ببطولة «هالة وهلالة» الفنانة ليلى سلمان والفنانة سارة الجابر، ومن البحرين الفنانة شيخة زويد.

وتقدم الكاتبة أمل الحسين على مسرح مدارس دار العلوم للبنات بحي الفلاح مسرحية «بضاعة على الرصيف»، تناقش من خلالها وضع المرأة في سوق العمل وقرار عمل المرأة في محلات المستلزمات النسائية في قالب كوميدي, وتقوم ببطولة العمل الفنانات خطر والعنود حسين ورجاء الحاضي ودالين.

وللعام الثاني على التوالي تشارك الفنانة ميساء مغربي في احتفالات عيد الرياض بمسرحية جديدة بعنوان «بنات فاطمة»، والمقرر عرضها بمركز الملك فهد الثقافي، ويشارك في البطولة الفنانات عبير أحمد ونادية كرم وأغادير السعيد وبمشاركة فرقة مسك الكويتية، كما تعرض في المركز مسرحية للأطفال بعنوان «المعلمة أفكار».

ويعرض على مسرح مركز الملك عبد العزيز التاريخي مسرحية نسائية بعنوان «العجازة»، ومسرحية للأطفال بعنوان «أطفال نت»، كما يحتضن مركز الأمير سلمان الاجتماعي مسرحية «هوشة نواعم» النسائية، ومسرحية للأطفال عنوانها «بائعة الحلوى».