شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   همس القوافي للمنقول ( قصائد - شيلات - خواطر ) (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=109)
-   -   (¯`•._.•[(.... بقآيآ .. حرف .... )]•._.•´¯) (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=63279)

بقآيآ .. حرف 2014-04-29 11:35 AM

كـلْ ضلّع لِ طآريِ الفَرقآ تولّم
والدموُع اللّي بِ وَسطّ العيِن جفّتْ ..!

روُح فيّ حفَظ الشِقآ و إسَلمْ و سلّمْ

[ الجرَوحْ المدَميِه ] كِفتْ وَ وفّت ْ..!

بقآيآ .. حرف 2014-04-29 10:03 PM

[ عصفورتي ] / شبّاكها غنّى من اللهفه آسى
واليأس ... وَرّدها على : باقي الأماني [ الخايبه ]
اسألك يا شمس الضحى عن ظِلها قبل المسا
قالت : ../ سحابك [ إفترق ] لَمّا [ غضب ] هبايبه
يا غايبه .. غبتي وأنا قلب ٍ مِنْ هْمومه نسى
يرسل : مَعَ ريح التجافي .. لك : [ رسايل غايبه ]

عايد 2014-04-30 12:33 AM




قلت أنا وين وقالت بصدري يسار!


ساكن اجوار اللي كبر قبضة اليد

شيئن في صدري لهم عندي اسرار

انته وخفاقي طلب صعب ينرد

ابي سألك لو لامسه غيرك تغار

ولاعلى قول المثل مش ولابد

ينبض غلاك بشوق مع دمه الحار

راسي على شاطيك فلجزروالمد

زرع لك من الورد مليون هكتار

ياحاضرة باليوم ومستقبل الغد

الحب مايخضع الى اي معيار

فيه الصريح وفيه مايخفي السد

قلت اسمعي يازهرت(ن)غيرالازهار

في خارجي لك ود وباخلي ود

في خارجي ودك على كل القطار

وفي داخلي مافيه غيرك ولاحد

ياريحة النعناع من ارض الانصار

ماقارنه في ريحة العود والند

وإلارقص بليس للانس مزمار

في قدرت المولى لهم عندنا صد

تدرين وش ابي .. ابي الف مليار

نبضات قلبي فيك وانا اللي اعد



بقلم (بحر الحروف)

خلود الرياض 2014-04-30 09:33 AM

كافي صدمات بحياتي
جاي تصدمني بعد
والله هالدنيا غريبه
وش بقى فيها بعد
مابقى غير الجراح
وقلبي اللي ماستراح
عادي متعود حبيبي
حظي ياما طاح
غلطتي الطيبه ذبحتني
شوفها ودتني وين
اتضايق حيل منك
وأضحك وقلبي حزين

بقآيآ .. حرف 2014-04-30 11:37 AM

والله ماني شايل بـ ( خاطري شيّ ) .!
صفحة غيابك , وأنطوت في ( حضورك )
بطفيك من جمر العتب , وأشعلك ضـيّ
دام العتب واللوم يجرح .. ( شعورك ) .!

بقآيآ .. حرف 2014-04-30 11:54 AM

لا " تِعضْ " إبْهاّمگ "الأيّمن ندَمْ
"النَدْم ما " فاد " له " ناسٍ " كِثيّر
يُوم كِنْت "بِخيّر صّارُوا لگ خَدمْ
ويُوم " طاّر " الطيّر عزّاگ الفقيّر
منْ بنى "ساسه علّى حرفٍ إنهِدمْ
والعُمر لوْ " طاّل " آخِرْتة " قصّير
ماتُحوشْ الأرّض إذا الوزنْ إنعدمْ
الله " أعْلم " وينْ " تقْرير المصيّر





بقآيآ .. حرف 2014-04-30 12:13 PM


الله .. يَا وجه اللِّيـآلِي , وَ الأيـَآم ~ ..
يَاآما عَلى جَآلِك قَعدتْ .. أتذكـّـر ..! ..
مرّت عَلى بَآلي .. صِدآقاات و أعوَااآم ..
وَظرِوف مِنهآ .. لِ السنِين .. آتشكَـّـر ..
اللّي خَذآه المُوتْ منِّي .. وَلآ دَام ..
وَ اللِّي هَويتِه مُوت لَكنّ .. تَنكــّـر ..



بقآيآ .. حرف 2014-04-30 08:18 PM


كنت اتمني يجي ويقول وش ذنبي
ويكون قلبه قوي ويبين من ساااسه

بس الصراحه يجيب الوقت ويخبي
والوقت دوار وكلٍ يعشق اجناسه


تناهيد 2014-04-30 08:43 PM

"صحيح عند الضيق تحتاج للبوح"
بس الاصح تواجه الضيق بالصمت .."!

كم كلمتن تنطق بها وانت" مجروح "
واذا سلا الخاطر علييها تندمت..!

بقآيآ .. حرف 2014-04-30 08:58 PM

الغلا اللي كل . . جدرانه . .شروخ
............. عن صِفير البرد مايصلح ذرى ..!!

والحبيب اللي . .يحسّبني . .بدوخ
.......... . وأرجع أطّلبه التسامح ؟ مادرى ..!!

من خلقني الله وأنا ماأرضى الرضوخ
.و.......... ماتوسّوس .فيه نفسي وماطرى ..!!

يا أعيش وعيشتي عيشة شموخ
.......... . يا أموت وأندفن ...تحت الثرى ..!!
.
https://www.3bth-r.com/vb/images/smilies/fec/,1.gifhttps://www.3bth-r.com/vb/images/smilies/fec/r1.gif






الساعة الآن 05:25 AM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010