شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   همس القوافي للمنقول ( قصائد - شيلات - خواطر ) (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=109)
-   -   (¯`•._.•[(.... بقآيآ .. حرف .... )]•._.•´¯) (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=63279)

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 12:02 AM

عاتبوني وقوفٍ طال وسط الوحل
ماهو بوقت لوم الوقت وقت انتشال

فيحان الويباري

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 12:05 AM

يقول أنا سرّك واقول اعتبرني
للي تقوله يانظرعيني البير
واليوم وسيول الكلام تغمــــرني
جنحاني ابتلت وانا ودي اطير

خلف الأسلمي

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 12:08 AM

لو توارينا فـ بيت من القصيدة
وش نكون؟
قالت: انتا؟
قلت: "عجز" البيت، وانتِ؟
قالت: الصدر الحنون..

عبدالله الكايد

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 12:10 AM

ليه حنّت ركايب حبّنا يوم شدّوا؟
وليه ما ازهر حديثي يوم شيلت خيام

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 09:57 PM

البارحة في حديث المحبرة للورق
لا طار سرب الحمام.. ولا النهار ابتدى

يا ساحل الصدق:كم بينك وبين الغرق
يوم اختفى الحدّ بين الطيب هو والردى

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 09:59 PM

حنا على قول المثل ناس سمحين
مانجهل الخافي .. و لـكن نـعدّي

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 10:02 PM

https://up.albrari.com/uploads/15014413481.png

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 10:06 PM

لقيت في حزني و بوحي حقيقه
إن الحكي في الصمت ما يجرح الصمت
و إن الجروح الموجعات العميقه
توجعني أكثر يوم عنها تكلمت

هاني الفرحان

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 10:10 PM

الليل نعمه واكثر الناس خايف
ان الليالي ما تجي له على الكيف

سواده ابيض من بياض الصحايف
وصباحه ادفا من حنين المواليف

بقآيآ .. حرف 2017-07-30 10:14 PM

ياسيّدة حسن التفاصيل بالذّات ..
الساهية ، والشّاردة ، والمهمّة ..
قلبي جناح ، ونور وجهك سماوات ..
يكفخ ،، ولكن موت رمشك يضمّه .
!


الساعة الآن 11:44 PM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010