شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   واحة شعراء البراري ( قصائد، خواطر، نثر) (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=129)
-   -   نبرة عتب (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=90569)

عبدالمحسن الرحمه 2020-06-23 01:41 PM

نبرة عتب
 
‏نبرة عتب نطقتها من لساني:
تعبير من قلب ن له اسنين مشتان:
وش حيلتي إن كان وقتي عصاني:
بذلت جهدي لكن الوقت مازان:
حاولت من كل الجهات ابزماني:
ولا لقيت إلا التعاسه والأحزان:
مانيب مستسلم وحظي قواني:
خلا طموحاتي تروح ابخبر كان:
سمحت من دنياي والعمر فاني:
يارب عوضني بلطفك والإحسان:
صبرت صبر أيوب سر أوعلاني:
على هموم ن جتني أشكال والوان:
لاصار حظي في حياتي أناني:
أصير أنا والحظ لاشك عدوان:
من ضيقتي كني سجين ن يعاني:
صار الأمل والياس بالوقت سيان:
ياوقتي اللي بالمآسي كواني:
ماعاد أميز بين رابح وخسران:
دروبي العذال قاصي وداني:
قال المثل هذا بلا أبوك يافلان:
مالي جدى إلا الحزن والأماني:
واجر لي نبرة عتب واعزف ألحان:

محب البراري والأمطار 2020-06-23 10:24 PM

صح لسانك شعرك نبطي ولا لا

متابع بهدوء 2020-06-27 02:30 PM

اقتباس:

سمحت من دنياي والعمر فاني:
يارب عوضني بلطفك والإحسان:

دروبي العذال قاصي وداني:
قال المثل هذا بلا أبوك يافلان:
مالي جدى إلا الحزن والأماني:
واجر لي نبرة عتب واعزف ألحان:

الله الله

صح لسانك ياعبدالمحسن

وواضحه المعاناة في القصيديتن

ولاتبخل علينا نبي زياده


والسلام


الساعة الآن 04:01 AM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010