شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   أرشيف موضوعات المتابعة اليومية لأحوال الطقس (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   المتابعه اليوميه لاخبار الطقس والتوقعات من(1الى30-نوفمبر-2020م (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=90852)

البارق الغربي 2020-11-06 01:05 PM

مسيتوا بالخير

توقعات البريطاني مساء اليوم
واللون الأخضر قبالة شواطي جدة
اهل جدة
خلوكم على اهبة الإستعداد
من بعد عصر اليوم ان شاء الله
ملاحظة
خذوا اغراضكم من البلد وابتعدوا
عن بقالة ابو ميعاد :a_laugh2:

[IMG]url=https://top4top.io/]https://h.top4top.io/p_1771hitu10.png[/urlhttps://[/IMG]

سالم عبدالرحمن 2020-11-06 01:08 PM

انا اشوف انه تمد شمال واحتما كبير اذا استمرة ان توثر على الاحياء الجنوبيه لمدينة جده اذا ماهو كلها

البارق الغربي 2020-11-06 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم عبدالرحمن (المشاركة 1053551123)
انا اشوف انه تمد شمال واحتما كبير اذا استمرة ان توثر على الاحياء الجنوبيه لمدينة جده اذا ماهو كلها

نعم اخي سالم
رابغ ثول
كلها داخل التوقعات وماوقع شرقها كذلك
ولكن افضل التوقعات تبدأ من دخول يوم السبت،،،
والله اعلم
كذلك مكة لها نصيب الأسد
من توقعات اليوم بعد مشيئة الله

جـــــوي 2020-11-06 01:34 PM

المناطق المحدده في هذا المساء تحت وضع التيارات الصاعدة وتكدس عالية للرطوبة والاوضاع مشعلله في هذا المساء

والله اعلم

https://d.top4top.io/p_1771plz5n1.png

الوادي يقطع النفود 2020-11-06 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارق الغربي (المشاركة 1053551039)
اخونا الوادي
وينه ماله حس الرجال
لايكون انتحر :a_laugh2:
والله ان الجفاف يقفل النفسيه
خاصة عند محب الأمطار
لكن ان شاء الله ربنا يفرجها
ونشوف الوادي يقطع النفود



يا هلا

أنا بالنفود الكبير مع الإبل

والله مبسوط ولله الحمد

بس إن شاء الله تغرق النفود

عشرة آلاف ملي يا رب

والله ما تلحق الثرى لو تحفر كيلو


مافيه نت لي يومين


الوادي يقطع النفود

سيل مكه 2020-11-06 02:37 PM

حي الله الجميع
[IMG]https://c.top4top.io/p_1771h8q4u1.jpg[/IMG]
يالله بغيث يحيي عروق الاشجار
واسبوع ياربي تسابق بروقه
على الديار اللي بها عج وغبار
من قلة الامطار عطشى شفوقه

:w2:

رصد بروق جدة 2020-11-06 03:02 PM

حركة السحب الان ونشاطها التبريد
https://b.top4top.io/p_1771hxsmn9.gif

متابعة المتغيرات المناخية

سلطان الغيم 2020-11-06 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارق الغربي (المشاركة 1053551122)
مسيتوا بالخير

توقعات البريطاني مساء اليوم
واللون الأخضر قبالة شواطي جدة
اهل جدة
خلوكم على اهبة الإستعداد
من بعد عصر اليوم ان شاء الله
ملاحظة
خذوا اغراضكم من البلد وابتعدوا
عن بقالة ابو ميعاد :a_laugh2:

[IMG]url=https://top4top.io/]https://h.top4top.io/p_1771hitu10.png[/urlhttps://[/IMG]

الله يبشرك بالخير حبيبنا البارق

عطنا رابط هالموقع

ما حصلته أبد

ما في غير الجديد و توقعاته تجيب الهم:a_laugh2:

البارق الغربي 2020-11-06 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي يقطع النفود (المشاركة 1053551126)
يا هلا

أنا بالنفود الكبير مع الإبل

والله مبسوط ولله الحمد

بس إن شاء الله تغرق النفود

عشرة آلاف ملي يا رب

والله ما تلحق الثرى لو تحفر كيلو


مافيه نت لي يومين


الوادي يقطع النفود


أرحب ياشنب
والحمدلله على السلامة
وش موديك الإبل في الخلا الخالي
امس خميس كان اخذت المعزبات للمكشات
وضحكه منا وشاهي منا وقهوة منا
ساعة زمان والعلاقات راجعه ميه ميه :a_ok:
يااخي خلك دبلوماسي
المثل يقول مالك غير خشمك لو كان اعوج :a_laugh2:
اما الأمطار ابشر بالخير ان شاء الله

البارق الغربي 2020-11-06 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغيم (المشاركة 1053551129)

الله يبشرك بالخير حبيبنا البارق

عطنا رابط هالموقع

ما حصلته أبد

ما في غير الجديد و توقعاته تجيب الهم:a_laugh2:


اهلين سلطان أفندي
لحظة ادوره فالعزبة واجيبه لك
خابره تحت الصحون :a_laugh2:


الساعة الآن 08:55 PM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010