شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   أرشيف موضوعات المتابعة اليومية لأحوال الطقس (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   المتابعة اليومية لأخبار الطقس والتوقعات من ( 1 - 31 / 12 / 2019 م ) (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=90505)

سيل مكه 2019-12-14 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابو فاطمه (المشاركة 2578137)
أخي الحبيب سيل مكه القصيده بأي لهجه بارك الله فيك وصح لسانك

نجران
وهل يخفى القمر
https://www.youtube.com/watch?v=IgA2YZ8oCVo
:w10:

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:06 PM

¤¤¤¤¤ وصول المنخفض الجوي دي اس 2 ¤¤¤¤¤

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعدالله اوقاتكم بكل خير جميعآ

يصل حبيبآ دي اس 2 إلى منطقنا من مساء هذا. اليوم ويأثر على منطقتنا وحالة عدم استقرار جديدة وتستمر لأكثر من يومين
بحسب وضعية المنخفض والتمركز على منطقتنا من ناحية الأمطار قد تشمل عدد مناطق ومحافظات وقرى المملكة دون تحديد منطقة او محافظة لعدم تتطابق مستخرجات النماذج والخرائط التحليلية وبشكل عام الوضع مبشر بالخير ولله الحمد ولا نستبعد اي تغير إيجابي على منطقتنا خلال ألفترة الحالية والقادمة....
الارتفاع مستوى الضغط في الطبقة 500 وموقع وحركة المنخفض
https://www.m9c.net/uploads/15763135725.gif
%% مركب السينوبتيك %%
الخطوط البيضاء هي خطوط الضغط السطحي ، والتظليل هو 850 ميغا ثيتا (مقياس للحرارة / الرطوبة) ، والخطوط السوداء 500 ميغا بايت محيطية الارتفاع الجيولوجي ، وناقلات تمثل رياح 300 ميغابايت
https://www.m9c.net/uploads/15763135713.gif
توقعات الامطار خلال يومين من البريطاني
https://www.m9c.net/uploads/15763140797.gif

والله أعلم
متابعة المتغيرات المناخية

برق الساحل الغربي 2019-12-14 12:08 PM

https://www12.0zz0.com/2019/12/14/12/116714566.jpgححزام سحابي داخل من البحر بين جده ورابغ اللهم أسقي البلاد والعباد

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد ابو فاطمه (المشاركة 2578137)
أخي الحبيب سيل مكه القصيده بأي لهجه بارك الله فيك وصح لسانك

هذي لهجه جبلية ومن قبائل معروفة في جنوب المملكة حرف الشين متواصل معاهم بكل كلمة مثل كذا
ناخوشه مير نطلع ديرتش
😂😂😂😂😂😂

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الساحل الغربي (المشاركة 2578140)
https://www12.0zz0.com/2019/12/14/12/116714566.jpgححزام سحابي داخل من البحر بين جده ورابغ اللهم أسقي البلاد والعباد

يقول المثل
كثر الضرب على الحديد يفك اللحام
وهي جدة خاف تجيها أمطار غزيرة لم يسبق لها مثيل
حيث انها تسجل شذوذ عالي من فترة

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:32 PM

السحب الان ونشاطها التبريد
https://www.m9c.net/uploads/15763159266.gif

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:37 PM

حركة الرادار منطقة جيزان (( المركز الأول لهذا الوسم ))
https://www.m9c.net/uploads/15763161255.gif

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:40 PM

البروق الان ونشاطها
https://www.m9c.net/uploads/15763163978.png

متابع بهدوء 2019-12-14 12:42 PM

جازان

وبقية الرادارات متعطله

https://met.gamep.gov.sa/weather/rad...3_dBZJizan.gif

رصد بروق جدة 2019-12-14 12:48 PM

رادار جدة والرياض والطائف شغال


الساعة الآن 07:29 AM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010