شبكة البراري

شبكة البراري (https://www.albrari.com/vb/index.php)
-   أرشيف موضوعات المتابعة اليومية لأحوال الطقس (https://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   المتابعة اليومية لأخبار الطقس والتوقعات من ( 1 - 31 / 7 / 2019 م ) (https://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=90438)

أبومشاري العنزي 2019-07-17 04:54 AM

ايضا زرت الطايف
وحصلت بحيرات صغيره فيها اسماك وضفادع
ايضا صراصير تطير حجمها قريب من حجم العصافير
اول مره اشوفها في حياتي
وقمت ب اصطياد حرباء ايضا
وشاهدت العقاب والغراب طبعا الغراب قد يكون تواجده طبيعي
لكن العقاب اعرف انه طائر مهاجر
لذلك راودتني كثير من الاسئلة هل المخلوقات هذي كانت تعيش هنا قبل 10 او 20 سنة ماضيه
ام ان هناك تغيرات في الطقس لاحظتها الطيور المهاجر وقررت العيش هنا!!
لذلك اتمنى الاجابه من سكان مناطق المملكة؟
اعتقد في عام 1417 او 1416 في حفرالباطن
جتنا موجة جراد كان حجم الجرادة بحجم عصفور
ثم بعدها تقريبا 3 سنوات على التوالي والربيع لم يفارقنا
لذلك اهل مكة ادرى بشعابها كما يقول المثل ونبغى من كل عضوا يسرد لنا مايلاحظه من تغيرات ويذكر المنطقة اللي هو فيها

زياد الرشيدي 2019-07-17 08:12 AM

السلام عليكم صباح الخير عندي سؤال تنصحوني اروح جورجيا او البانيا او البوسنه ودي اغير جو شوي

عقيل الصالحي 2019-07-17 08:25 AM

موسم الغبرة بالجنوب الله المستعان اعمت العيون وحجبت الرؤية وكل عام لهذه المنطقة نصيب وافر من هذه الأجواء

أبومشاري العنزي 2019-07-17 08:34 AM

السلام عليكم
اجواء الرياض غائم جزئي وحرارة اقل من الايام السابقه

وسام الكندي 2019-07-17 12:12 PM

زانت الأمور والخير مقبل
أحد رفيدة اللهم اغثنا


https://up.albrari.com/uploads/15633545491.jpg
https://up.albrari.com/uploads/15633545492.jpg

وسام الكندي 2019-07-17 12:15 PM

التحديثات ايجابية ولله الحمد وبإذن الله تكون ثابته وللأفضل والله يرزقنا الغيث ان شاء الله .
هذه توقعات الأمطار من WRF الفرنسي لـ 72 ساعه قادمة
والله أعلم


https://up.albrari.com/uploads/15633548691.jpg

كيف أنساك 2019-07-17 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صفحة خير إن شاء الله

جبال رغدان 2019-07-17 07:29 PM

سلام عليكم
الحمدلله الان امطار متوسطة من صلاة المغرب على بيش الاجواء جدا جميلة خاصة الرعود من والبروق من بعد صلاة العصر الحمدلله على الخير

المزن العالى 2019-07-17 10:47 PM

السلام عليكم
مساكم الله بالخير عبر بعض الرسائل في الوتساب هطول امطار على
العيص جهت مركز الشبح ان شاء الله بداية الخير

وسام الكندي 2019-07-18 09:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تراكم الامطار اسبوعين بمشيئةالله تعالى
والله اعلم



https://up.albrari.com/uploads/15634313541.jpg


الساعة الآن 09:54 AM

Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010