المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاوباً مع "سبق".. "السياحة" تتواصل مع صاحب القطعة الأثرية بنجران


الشريف زيد
2013-08-20, 11:06 PM
كثفت من اتصالاتها الهاتفية بالمواطن وطمأنته حول مصيرها



تجاوباً مع "سبق".. "السياحة" تتواصل مع صاحب القطعة الأثرية بنجران



http://cdn.sabq.org/files/news-image/194656.png?377460
علي حفول- سبق- نجران: في تجاوب مع ما نشرته "سبق" بعنوان "مواطن بنجران يعثر على قطعة أثرية نادرة ويحتفظ بها"، تواصل الهيئة العامة للسياحة والآثار جهودها المكثفة مع المواطن الذي يحتفظ بالقطعة الأثرية بمنزله منذ سنوات، بعد أن عثر عليها في أحد الشعاب التابعة لمركز الحصينية حينما كان في نزهة برية بصحبة عائلته.

وتلقت "سبق" اتصالاً من مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران، صالح بن محمد آل مريح، أكد فيه قيام الهيئة العامة للسياحة والآثار بدور فعّال للحفاظ على الآثار التاريخية.

وحين طلبت "سبق" منه التعليق حول الأمر رفض، واكتفى بطلب أرقام هواتف وجوالات المواطن للتنسيق معه لمعرفة وتحديد الموقع الذي وجدت فيه القطعة الأثرية.

وأوضح المواطن سعيد بن علي القرني لـ"سبق" أن مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة اتصل به هاتفياً، وطمأنه حول مصير القطعة الأثرية، وبأنها ستكون ملكاً له، وله أن يختار تسليمها للهيئة العامة للسياحة والآثار والاحتفاظ بها في متحف المنطقة، مع كتابة اسم المواطن عليها، وتاريخ العثور عليها، مضيفاً بأنه طلب منه تحديد الموقع الذي عُثر فيه على القطعة الأثرية، ومرافقته في الذهاب للموقع؛ لتتولى الهيئة العامة للسياحة والآثار الإشراف واتخاذ الإجراءات المناسبة.

واتصلت "سبق" بمسؤول الإعلام في الهيئة العامة للسياحة والآثار محمد الرشيد، وطلبت منه التعليق حول الخبر المنشور في "سبق"، إلا أنه اعتذر عن التعليق، ووجه بالتنسيق مع مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران، مبرراً أن المتحدث الإعلامي للهيئة العامة للسياحة والآثار ماجد الشدي في إجازة.

ابو طلال الفيفي
2013-08-28, 03:39 PM
شيء طيب .
بارك فيك اخي الكريم

احمد الحربي
2013-08-29, 08:05 PM
يعطيك العافيه يالغالي ماقصرت

سليمان المحمد
2013-09-03, 10:25 PM
جهود طيبه نتمنى ان تستمر
عافاك الله اخي اسير البراري على تواصلك معنا

Al-KHUSHAIBY
2013-09-04, 03:13 AM
الله يعطيك العافيه ياابو اسامه
انجاز رائع