المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الملك سعود تعلن مواعيد القبول للطلبة والطالبات لهذا العام


nas
2007-06-10, 10:31 AM
مرحبا

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود الجدول الزمني لإجراءات القبول للطلاب والطالبات للعام الدراسي 1428-1429هـ، كما أكدت حدوث تعديل على إجراءات القبول لهذا العام، وذلك على النحو الآتي:
- القبول سيتم لمرة واحدة فقط في العام تشمل الفصلين الأول والثاني. - قبول الطالبات لهذا العام سيتم وفق آلية تطبّق لأول مرة وتتمثل في تنسيق القبول بين الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض.
وأشارت العمادة إلى أنه تم تطبيق هذه الآلية من منطلق حرص وزارة التعليم العالي على تقديم أفضل الفرص للالتحاق بالمرحلة الجامعية من خلال الاستفادة المثلى من المقاعد المتاحة في الجامعات بمنطقة الرياض، وهي: (جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الرياض للبنات، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية). ولتحقيق ذلك تم الاتفاق على تحديد فترات التقديم للقبول بطريقة تسهِّل على الطالبة اختيار التخصص الملائم لها حسب ما هو متاح في الجامعات الأربع دون تعارض في أوقاتها وفق التسلسل الزمني الآتي: (لمزيد من المعلومات يمكنك الحصول على النشرة التعريفية من موقع الجامعة على الرابط www.dar.ksu.edu.sa (http://www.dar.ksu.edu.sa) .
http://www.al-jazirah.com/249638/fe01.jpg
بالتوفيق للجميع