المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســــاحتي !!!!


ظل المطر
2011-10-22, 11:08 PM
سأطلق اليوم لنفسي عنان البوح بين طيات وسطور هذا الصرح الرائع وستكون هذه ساحتي التي اجمع فيها اشتات حروفي




Brb

ظل المطر
2011-10-22, 11:36 PM
ستكونين حبيبتي●●●
وصديقتي●●●
ورفيقة دربي ●●●



سأبوح لكي
بسعادتي ,,
,,,وحزني
بـ فرحي,,,
,,, وبكائي



ஜж ستكونين ساحتي التي انافس فيها ذاتي وتنافسني ஜж



سأخبركِ بكل ما يخالجني من مشاعر

فرح.. سعادة.. ارتياح.. ضيق ..حزن.. بكاء


أنتِ فقط من سيرافقني في مسيرتي

ويسمع بوحي انتِ فقط من يهمني ويهتم لأمري

(سأختبئ بين احضانك )

سأشكو لكي جور ايامي

ستكون اقصوصة نومكِ تعابير مشاعري

وستكون ابتسامتكِ افراحي

وهمساتكِ بوحي

ستكونين عالمي الخفي الذي اخبئه بين سطور حياتي


♫♫♫♫ سأعزف عليكِ حروفي وكلماتي ♫♫♫♫

همساتي ೋ ونبضاتي

سأذرف فيكِ جلٌ دمعاتي

سأطلق لقلبي عنان البوح الذي تجافاني
انتِ عالمي الجميل ..
سأعيشك كيفما اشاء ....
ستكونين ملاذي الذي الجئ اليه

وسأخبرك بهمسي وقصيدي وما يخطر في نفسي
سوف اتحاشى البشر واحتضن حنانكـِ


سأبدأ عصراٌ جديد من المشاعر
وستكونين اليد الحانية التي تنتزع ألمي


وتطييب احزاني و آهاتي
ستكونين شغبي وعزف احلامي
ذكرياتي وحنين طفولتي ..

❤❤❤❤❤❤



ستكونين موسيقى المطر الذي اعشقه
سأصبح انتـِ و ستصبحين ظل المطر

كمال البدور
2011-10-26, 11:39 PM
موفق اخي وفقك الله
اشكرك وتقبل مروري

ظل المطر
2011-10-28, 09:08 PM
وما مِنْ كاتـبٍ إلاَّ سَيَفنَـى ويُبقِى الدَّهـرُ ما كَتَبَتْ يــداهُ فلا تكتُب بِكَفِّـكَ غيرَ شىءٍ يسُرُّك يـومَ القيـامةِ أن تــراهُ




الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فهذه أعمال ورد في فضلها أنها كثواب الحج، أو ورد أنها تكفر الذنوب الماضية فعادلت الحج الذي يكفر ما مضى من الذنوب، عسى الحزين المحروم أن يتسلى بهذه الأحاديث؛ لكيلا تهلك نفسه من الحزن، والله المستعان.

أولاً: الأعمال التي ثوابها كثواب الحج:

1- أن يذهب المرء إلى المسجد لحضور درس علم أو ليُعلـِّم علمًا؛ ففي الحديث: «مَنْ غَدَا إِلَى الْمَسْجِدِ لا يُرِيدُ إِلا أَنْ يَتَعَلَّمَ خَيْرًا أَوْ يَعْلَمَهُ، كَانَ لَهُ كَأَجْرِ حَاجٍّ تَامًّا حِجَّتُهُ»


2- أن يذهب المرء إلى المسجد على وضوء؛ ليصلي فيه المكتوبة؛ ففي الحديث: «مَنْ خَرَجَ مِنْ بَيْتِهِ مُتَطَهِّرًا إِلَى صَلاَةٍ مَكْتُوبَةٍ فَأَجْرُهُ كَأَجْرِ الْحَاجِّ الْمُحْرِمِ وَمَنْ خَرَجَ إِلَى تَسْبِيحِ الضُّحَى لاَ يُنْصِبُهُ إِلاَّ إِيَّاهُ فَأَجْرُهُ كَأَجْرِ الْمُعْتَمِرِ»



3- أن يصلي المرء في المسجد صلاة الصبح في جماعة، ويمكث في المسجد يذكر الله -تعالى- حتى تطلع الشمس، ثم يمكث حتى يصلي ركعتي الضحى؛ ففي الحديث: «مَنْ صَلَّى الْغَدَاةَ فِي جَمَاعَةٍ ثُمَّ قَعَدَ يَذْكُرُ اللَّهَ حَتَّى تَطْلُعَ الشَّمْسُ ثُمَّ صَلَّى رَكْعَتَيْنِ كَانَتْ لَهُ كَأَجْرِ حَجَّةٍ وَعُمْرَةٍ تَامَّةٍ تَامَّةٍ تَامَّةٍ» [رواه الترمذي، وحسنه الألباني]، وفي رواية: «من صلى الصبح ثم جلس في مجلسه حتى تمكنه الصلاة كان بمنزلة عمرة وحجة متقبلتين» [رواه الطبراني في الأوسط، وصححه الألباني].




ثانيًا: الأعمال التي ثوابها دخول الجنة أو غفران الذنوب:
لمَّا كان ثواب الحج دخول الجنة وغفران الذنوب؛ ففي الحديث: «الْحَجُّ الْمَبْرُورُ لَيْسَ لَهُ جَزَاءٌ إِلاَّ الْجَنَّةُ» [متفق عليه]، وفي آخر: «مَنْ حَجَّ هَذَا الْبَيْتَ، فَلَمْ يَرْفُثْ وَلَمْ يَفْسُقْ، رَجَعَ كَمَا وَلَدَتْهُ أُمُّهُ» فإننا نرجوا أن تكون الأعمال التي ورد في فضلها أنها تكفر الذنوب، أو تدخل العبد الجنة أن تكون كالحج،

فمن هذه الأعمال:

1- تغسيل الميت والستر عليه؛ ففي الحديث: «مَنْ غَسَّلَ مُسْلِمًا فَكَتَمَ عَلَيْهِ غَفَرَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ مَرَّةً، وَمَنْ حَفَرَ لَهُ فَأَجَنَّهُ أُجْرِىَ عَلَيْهِ كَأَجْرِ مَسْكَنٍ أَسْكَنَهُ إِيَّاهُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ كَفَنَّهُ كَسَاهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنْ سُنْدُسِ وَإِسْتَبْرَقِ الْجَنَّةِ»


أ- قال العلماء: معنى «غَفَرَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ مَرَّةً»: أي: بمرة تغفر الذنوب، ويأخذ من الحسنات ما يعادل تسعة وثلاثين مرة.

ب- المقصود من الستر على الميت؛ أي: لو كان الميت مشهورًا بين الناس بصلاح الحال أو كان مستور الحال وبدا عليه علامات سوء الخاتمة؛ فيستر عليه، وأما من كان مشهورًا بسوء الحال فإظهار ما بدا عليه أولى؛ لزجر الناس عن مثل فعله.

2- أن يبكي العبد من خشية الله أو يحرس المسلمين ليلاً؛ ففي الحديث: «عَيْنَانِ لاَ تَمَسُّهُمَا النَّارُ عَيْنٌ بَكَتْ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَعَيْنٌ بَاتَتْ تَحْرُسُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ»


3- أن يقول في يومه أو في ليلته أو في شهره: لا إله إلا الله، والله أكبر، لا إله إلا الله وحده، لا إلا الله لا شريك له، لا إله إلا الله له الملك وله الحمد، لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله؛ ففي الحديث: «من قال هذا في يوم أو في ليلة أو في شهر فمات في ذلك اليوم أو في تلك الليلة أو في ذلك الشهر غفر له ذنبه» [رواه النسائي في السنن الكبرى، وصححه الألباني].


وهو أرجى حديث أعلمه، إذ مغفرة الذنوب تقتضي عدم دخوله النار أصلاً بعكس ما لو قال: "دخل الجنة" فربما دخل النار، ثم دخل الجنة.

4- إسباغ الوضوء مع قول الذكر الوارد بعده؛ ففي الحديث: «مَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ يَتَوَضَّأُ فَيُبْلِغُ -أَوْ فَيُسْبِغُ- الْوُضُوءَ ثُمَّ يَقُولُ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُ اللَّهِ وَرَسُولُهُ إِلاَّ فُتِحَتْ لَهُ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ الثَّمَانِيَةُ يَدْخُلُ مِنْ أَيِّهَا شَاءَ»


5- ترديد الأذان خلف المؤذن مع التدبر لما يقول؛ ففي الحديث عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فَقَامَ بِلالٌ يُنَادِي، فَلَمَّا سَكَتَ؛ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-: «مَنْ قَالَ مِثْلَ هَذَا يَقِينًا دَخَلَ الْجَنَّةَ»


6- التأذين ثنتي عشرة سنة؛ ففي الحديث: «مَنْ أَذَّنَ اثِنْتَيْ عَشْرَةَ سَنَةً وَجَبَتْ لَهُ الْجَنَّةُ وَكُتِبَ لَهُ بِتَأْذِينِهِ فِي كُلِّ يَوْمٍ سِتُّونَ حَسَنَةً وَلِكُلِّ إِقَامَةٍ ثَلاَثُونَ حَسَنَةً» [رواه ابن ماجه والدراقطني، وصححه الألباني].


7- المكث في المسجد بعد صلاة الصبح والعصر مع قول الأذكار؛ ففي الحديث: «لأَنْ أَقْعُدَ مَعَ قَوْمٍ يَذْكُرُونَ اللَّهَ -تَعَالَى- مِنْ صَلاَةِ الْغَدَاةِ حَتَّى تَطْلُعَ الشَّمْسُ أَحَبُّ إِليَّ مِنْ أَنْ أُعْتِقَ أَرْبَعَةً مِنْ وَلَدِ إِسْمَاعِيلَ، وَلأَنْ أَقْعُدَ مَعَ قَوْمٍ يَذْكُرُونَ اللَّهَ مِنْ صَلاَةِ الْعَصْرِ إِلَى أَنْ تَغْرُبَ الشَّمْسُ أَحَبُّ إِلَىَّ مِنْ أَنْ أُعْتِقَ أَرْبَعَةً»


8- قول آمين مع الإمام؛ ففي الحديث: «إِذَا قَالَ الإِمَامُ: {غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ} فَقُولُوا: آمِينَ . فَإِنَّهُ مَنْ وَافَقَ قَوْلُهُ قَوْلَ الْمَلاَئِكَةِ غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ» [متفق عليه].


9- صلاة أربع قبل الظهر وأربع بعدها؛ ففي الحديث: «مَنْ حَافَظَ عَلَى أَرْبَعِ رَكَعَاتٍ قَبْلَ الظُّهْرِ وَأَرْبَعٍ بَعْدَهَا حَرُمَ عَلَى النَّارِ» [رواه أبو داود والترمذي، وصححه الألباني].


10- إنظار المعسر "الفقير" أو الوضع عنه؛ ففي الحديث: «مَنْ أَنْظَرَ مُعْسِرًا أَوْ وَضَعَ لَهُ أَظَلَّهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ تَحْتَ ظِلِّ عَرْشِهِ يَوْمَ لاَ ظِلَّ إِلاَّ ظِلُّهُ» [رواه أحمد والترمذي، وصححه الألباني]، قلتُ: "وهذا يقتضي دخوله الجنة"، والإنظار هو: التأجيل في السداد وتأخير المطالبة، والوضع هو: تقليل الدين.


11- إطعام الجائع وسقيا الظمآن؛ ففي الحديث: جَاءَ أَعْرَابِيُّ إِلَى النَّبِيِّ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ عَلِّمْنِي عَمَلاً يُدْخِلُنِي الْجَنَّةَ. فَقَالَ: «لَئِنْ كُنْتَ أَقْصَرْتَ الْخُطْبَةَ لَقَدْ أَعْرَضْتَ الْمَسْأَلَةَ أَعْتِقِ النَّسَمَةَ وَفُكَّ الرَّقَبَةَ... فَإِنْ لَمْ تُطِقْ ذَلِكَ فَأَطْعِمِ الْجَائِعَ وَاسْقِ الظَّمْآنَ» [رواه أحمد وابن حبان، وصححه الألباني].


12- قيام ليلة القدر أو صيام رمضان إيمانـًا واحتسابًا؛ ففي الحديث: «مَنْ قَامَ لَيْلَةَ الْقَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ، وَمَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ» [متفق عليه].


13- الإكثار من ذكر الله -تعالى- ففي الحديث: «ما عمل آدمي عملا أنجى له من العذاب من ذكر الله»



14- حضور مجالس الذكر ومجالس العلم؛ ففي الحديث: «مَا مِنْ قَوْمٍ اجْتَمَعُوا يَذْكُرُونَ اللَّهَ لاَ يُرِيدُونَ بِذَلِكَ إِلاَّ وَجْهَهُ إِلاَّ نَادَاهُمْ مُنَادٍ مِنَ السَّمَاءِ أَنْ قُومُوا مَغْفُوراً لَكُمْ قَدْ بُدِّلَتْ سَيِّآتُكُمْ حَسَنَاتٍ»


15- ذكر الله بعد الصلاة وعند النوم؛ ففي الحديث: «خَصْلَتَانِ لاَ يُحْصِيهِمَا رَجُلٌ مُسْلِمٌ إِلاَّ دَخَلَ الْجَنَّةَ وَهُمَا يَسِيرٌ وَمَنْ يَعْمَلُ بِهِمَا قَلِيلٌ: يُسَبِّحُ اللَّهَ فِي دُبُرِ كُلِّ صَلاَةٍ عَشْرًا وَيُكَبِّرُ عَشْرًا وَيَحْمَدُهُ عَشْرًا».


فَرَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَعْقِدُهَا بِيَدِهِ فَذَلِكَ خَمْسُونَ وَمِائَةٌ بِاللِّسَانِ وَأَلْفٌ وَخَمْسُمِائَةٍ فِي الْمِيزَانِ، وَإِذَا أَوَى إِلَى فِرَاشِهِ: سَبَّحَ وَحَمِدَ وَكَبَّرَ مِائَةً فَتِلْكَ مِائَةٌ بِاللِّسَانِ وَأَلْفٌ فِي الْمِيزَانِ فَأَيُّكُمْ يَعْمَلُ فِي الْيَوْمِ أَلْفَيْنِ وَخَمْسَمِائَةِ سَيِّئَةٍ). قَالُوا وَكَيْفَ لاَ يُحْصِيهِمَا؟ قَالَ: «يَأْتِي أَحَدَكُمُ الشَّيْطَانُ وَهُوَ فِي الصَّلاَةِ فَيَقُولُ: اذْكُرْ كَذَا وَكَذَا.. حَتَّى يَنْفَكَّ الْعَبْدُ لاَ يَعْقِلُ وَيَأْتِيهِ وَهُوَ فِي مَضْجَعِهِ فَلاَ يَزَالُ يُنَوِّمُهُ حَتَّى يَنَامَ»


16- يقرأ آية الكرسي دبر الصلاة المكتوبة؛ ففي الحديث: «مَنْ قَرَأَ آيَةَ الْكُرْسِيِّ دُبُرَ كُلِّ صَلاةٍ مَكْتُوبَةٍ لَمْ يَمْنَعْهُ مِنْ دُخُولِ الْجَنَّةِ، إِلا الْمَوْتُ»



17- الاستغفار؛ ففي الحديث: «مَنْ قَالَ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ غُفِرَ لَهُ وَإِنْ كَانَ فَرَّ مِنَ الزَّحْفِ»


18- قول: "لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله"؛ ففي الحديث: «مَا عَلَى الأَرْضِ أَحَدٌ يَقُولُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ. إِلاَّ كُفِّرَتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَلَوْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ»

يارب اكتبنا ووالدينا وكل من يعز علينا من اهل الجنه يارب وكل من قال اااامين

ظل المطر
2011-10-28, 09:32 PM
http://img684.imageshack.us/img684/7720/86162447.gif (http://mz-mz.net/?page_id=11)
(http://mz-mz.net/?page_id=11)[/URL]
بآلرغّم من كُرهي للوردّ فقدّ أهدآني (http://mz-mz.net/?page_id=11)حكمتآن (http://mz-mz.net/?page_id=11): (http://mz-mz.net/?page_id=11)
(http://mz-mz.net/?page_id=11)
* (http://mz-mz.net/?page_id=11) حذّآريْ من لمّس كل مآ (http://mz-mz.net/?page_id=11)يشدّ (http://mz-mz.net/?page_id=11)نآظري فـقدّ أجهلُ (http://mz-mz.net/?page_id=11)حقيقتة شوكّة (http://mz-mz.net/?page_id=11) .. (http://mz-mz.net/?page_id=11)
(http://mz-mz.net/?page_id=11)
* (http://mz-mz.net/?page_id=11)[URL="http://mz-mz.net/?page_id=11"]عقبآت (http://mz-mz.net/?page_id=11) الْآمآني مجردّ (http://mz-mz.net/?page_id=11)شوك (http://mz-mz.net/?page_id=11) إن تخطْينآهآ نلِنآ (http://mz-mz.net/?page_id=11)جمآل (http://mz-mz.net/?page_id=11) مُرآدنآ (http://mz-mz.net/?page_id=11)

ظل المطر
2011-10-28, 09:55 PM
أسوأ شعور :
عندمــا يفهــم النــاس طيبــتك خطــأ !! ويظنــون أن قربــك منهــم لهــدف مــا ! وأنت لا تريــد مــن هــؤلاء النــاس شــيئا غيــر أن يكونــوا بخيــر

ظل المطر
2011-10-29, 05:02 AM
http://www.youtube.com/watch?v=_GIkOkKBOp4&feature=related

للحرم عزمت عالروحه

الوله هلّ الدمع ساحه


يوم ريت النفس مجروحه


ييت بيت الله أبا الراحه


ييت أداوى القلب و جروحه


لك تعنى شايل جراحه


ما صخى للناس فى بوحه


بيح المكنون لك باحه


ما حسب فى الناس مربوحه


لن قربك اكبر ارباحه


طالبك يارب لسموحه


دمع عبدك من الخجل ساحه


طاف بيت الله و غدت روحه


تشعر اول مرة براحه


طاب دمعه و اعتلى نوحه



تايه بصحرا و لقه واحه

ظل المطر
2011-10-29, 05:43 PM
لبيكـ اللهم لبيكـ

لبيكـ لا شريكـ لكـ لبيكـ

ان الحمد والنعمةً

لك والملكـ

لا شريك لكـ

هنيئاُ لكل حاج

الله يسهل ويتقبل ياربـ

ابو طلال الفيفي
2011-10-29, 10:32 PM
ماشاء الله تبارك الله
جعلها الله ساحة مليئه بالخير والعطاء
والفائده الطيبه بإذن الله
وهذه الساحة ستظل ذكرى لك على مدى الايام
في هذا الصرح ويستفيد منها الاعضاء والزوار
على المدى البعيد فلا تبخلين علينا ..
بارك الله فيك اختي الكريمه
ويستحق التميز
ومتابعين لك في نثر المتعه والفائده

ظل المطر
2011-10-30, 04:35 AM
الله يحرمكـ عن النار اخوي ضيف الله



والله يارب يقدرنا جميعاٌ ان نثقل موازيننا ولو بالشي البسيط





لك فائق احتراميـ...

ظل المطر
2011-10-30, 04:38 AM
قـررت هــذا الـمـسـاء أن أحـب نفسـي … نفسـي فـقط
أن أسـير بصحبـة نفسـي
أن ألـغي مـني كـل روح سـببت لـي الألـم يـوماً عـامدة مـتعمدة
أن أتـجول فـي الأسـواق..أن اشـتري لـي الـهدايا
…أن احتسـي قـهوة اعـشقها أنا .. أن أشـاهد الـفيلم الـذي أحبـه
... أن أدلّل نفسي لنفسي انا فقط .. !
أن …أعـيش لوحدي ..!
أن .. أخاف على نفسي انا ...

ظل المطر
2011-10-30, 04:59 AM
حين تتركون أشياءً من أجل الله ♥
فقط ابتغاءً لـرضاه سبحانه ♥
كونوا على يقين أنّ الله
...سيمنحكم عوضاً أجمل ♥
♥ أجمل بكثير ♥

ظل المطر
2011-10-31, 06:02 AM
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

ظل المطر
2011-10-31, 07:08 AM
هذي نهاية سنة1432ع وشك الرحيل“ولن تعوود ابدآ يمگن فجأهـ آرحل ومآ أعود
يآرب:سآمحني لؤ آخطيت ويآنآس آعذروني لو ماأوفيت الدنيا مالها امان


انا اسف على ثلاث اشياء


1-لو زعلت انسان


2-لوجرحت انسان3


-لو ضايقت انسان


اشكر ثلاثه :


1-من وفالي وقدرني٢


-من يغليني ويعزني 3


-من حبنــــــــي


الله يسامح ثلاثه :


1-من أغتابني في غيابي


2-من جرحني وزعلني3


-من سمع كلام غيري و تغيرعلي


ســــــآآآآآآمـحونـي





مع خالص تحياتي"ظل المطر

ظل المطر
2011-11-01, 08:40 PM
كُل مَ أرِيدُه الآن :

مَطططططططططططرٌ غَزِير ♥
وَ هِتافات الأطفَال فرحاً بِ هطُوله
وَ رَقصاتِهم عَلى مَعزُوفَة المَطر الباعِثة لِ الأمل
... وَ إرتفاع صَوت إصطدَام القَطرات بِ الأرض مُعلنَةً (الْحَياة) مِن جَدِيد
:* ♥
اللهِي إجعَل أمنياتِنا حَقِيقة :")

ظل المطر
2011-11-02, 12:39 AM
عندما "يتغيرون "..!
لايتحدثون إليك.. لايسألون عنك..لا يفتقدونك..
****
لا تصبح حزيناً!!
فأنت لست بحاجة أحد..
لديك أهلك..أصدقائك الحقيقيون وأحبابك الحقيقيون..
تذكر دائماً أن ممن"يحبك"يبقى بجانبك مهما كانت الظروف
تذكر دائماً أن ممن"يحبك"يبقى بجانبك مهما كانت الظروف

بقآيآ .. حرف
2011-11-03, 08:24 AM
الله يعطيك العافيه

أختي العزيزه

ظل المطر

شكراً لكي على الإبداع والتميز

ودي

ظل المطر
2011-11-03, 11:01 PM
مشكور اخوي محمد عـ تواجدك


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ظل المطر
2011-11-05, 05:47 AM
ـأعتدت تقبيل وجبين أُمي ووجنتيها الطاهرتين

وـأعتد اكـــثر حين تقبيلها تهمس لي بكل عطف وحنان ( الله يرضى عليكي يا بنتي )

فعلا هذا احلى احساس اشعر به كـــل صباح

اللهم اطل بعمر امي واحفضها اورضى عنها

ظل المطر
2011-11-08, 08:08 PM
ﺂللهُم آرزقنـــــا

• فرحْ يعقوب
• وفرجْ يونس
• وتقوىَ يوسف
... • وصَبر آيوب
• وإيمآنُ موسىَ
• وآحتمآل نوح
• وطهُر عيسىَ
• وزُهد مُحمد
ﺂللهُم منَ ﺂرآد بيّ وبكم شرَ
فَ ﺂشغلهُ فيّ نفسه .(y) .
ومنَ ﺂرآد بيّ وبكم كيداً
فرُد كيده فيّ نحِره ..

`يآرب ♥ ..
فيٌ هذھہِ السآعھہِ اسآلگ الراحھہِ ،،
لگل منٌ ضآقتٌ عليَھہِ دنيآھہِ وٌذرفتَ عينآھہِ
ﺂﺂﺂﺂمَِ ـَينْ

ظل المطر
2011-11-10, 04:08 AM
قممممھٓ ﺂلنقاء و ﺂلبراءھٓ :
ھٓو / ﺂن تقضي ﺂلليل و ﺂنت تبكي "
و تموت قھٓراً علىَ ٱفعالھٓم
و تتوعد بِ إھٓمآلھٓم ,
و حين تحآدثھٓم آو تسمع صوتھٓم
تنسىَ كل شيء ' وتبتسم

ام محمد
2011-11-20, 08:48 AM
أبدااااااااااااع عزيزتي

سلم إحساسك ونبض قلمك

متابعين نزفك ...

ظل المطر
2011-11-21, 02:51 AM
ربي يخليكي ام محمد


شاكرة تشجيعك

لا عدمتكـ

ظل المطر
2011-11-24, 12:53 AM
ليس في واقعي ماهو أجمل
من هدوء الفجر وسكووونه
وصوت ايقاع المطر

اللهم اغثنا ,, اللهم اغثنا ,, اللهم اغثنا

ظل المطر
2011-11-24, 11:54 PM
إذا ظـُـلمت فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
و إذا أُبتليت فقل" حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
وإذا ضاقت بك السُبل و بارت الحيل و لم تجد من الناس أنيساً و لا مؤنساًفقل
" حسبي الله و نــِـعم الوكيل
و إذا كنتَ بريئاً و عجزتَ عن إظهار الحقيقةفقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
... و إذا أجتمع القومُ ليؤذوك فقل" حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
وإذا أُغلق عليك في أمرفقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
و إذا تعسرت الأمور فقل" حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
إذاأُرتجَ عليك و ضاق فُهمك و تعسّر إدراكك فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "
فبها يدفع الله عنك الأذيــّـة و يزيح الكُربة
و يــُـستجلب الرِزق وينزل الفــَـرج

ابو طلال الفيفي
2011-11-26, 01:04 AM
كلمات واحاسيس في قمة الروعة
متابعين معك ..
الله يسعدك ويحفظك ..

ظل المطر
2011-11-27, 10:12 PM
وقف نزف القلم يبحث على ذاك الثرى والطين
،،،، على ذاك اليتيم اللي وطى فوقه وهو حافي



عبث حاولت أحول في يديني هالقلم سكين
،،،، وأصحي النوم من نومه، وأقوم هالملا الغافي

ظل المطر
2011-11-27, 10:13 PM
اخوي ضيف الله الفيفي الله يعطيك العافيه عـ تواجدك الدائم


لا عدمتك

ظل المطر
2011-11-27, 10:19 PM
http://dc392.4shared.com/img/0PnPbkru/s3/29_online_2.gif

ظل المطر
2011-11-29, 06:39 PM
مايهم
السؤال اللي تركته..في غيابك


ليه..كان؟؟!؟؟؟؟


كل درب لك بياخذني مشيته


وكل وهم صار بعيوني احتمال


عنك ياللي بالجفا قلبي ....كويته


عنك ياللي عنك تعبني ..السؤال


وما...يهم!!!

العذاب اللي سكني في غيابك

كيف....كان؟؟؟


والغموض اللي ...خذاني


في متاهات....الأجابة


والمنام اللي ....جفاني


لين فك الصبح يابه


ومايهم


انتظاري تحت رحمة احتمالي


انك...تجي...او...ماتجي!!


وكيف ...يوم
يمر...يوم
بعد...يوم
بعد...يوم


وكيف يوم يخيب...ظني عن ظني


آآآآآه لوتدري..انا وش كنت اعاني


وكيف كان الشـــــــــــــــــــــــــوق يستعمر كياني


ياثقل... ياثقل دم الثواني


مايهم..الأنتظار...وكيف يحرقني بناره


ومايهم؟احساس ضعفي...


وانكــــــــــــــــــــــساري بكل لحظه


....
مرت الأيام....وجيت


ومايهم بعد ابش جيت


والاوش ذكرك فينا ...ما


علينا....ماعلينا


عيبناصدك....نسينا


المهم....


المهم...قلي وش اخبارك؟؟؟

ظل المطر
2011-11-29, 07:29 PM
ثلاث روائح احبھا :
لا تغنيني عنھا اي زجاجہ عطر

- رائحہ الأرض بعد المطر
- احتراق الحطب ...
... - القھووھ

هذا هو الـشتااء

ابو طلال الفيفي
2011-11-30, 12:08 AM
مايهم

السؤال اللي تركته..في غيابك


ليه..كان؟؟!؟؟؟؟


كل درب لك بياخذني مشيته


وكل وهم صار بعيوني احتمال


عنك ياللي بالجفا قلبي ....كويته


عنك ياللي عنك تعبني ..السؤال


وما...يهم!!!

العذاب اللي سكني في غيابك

كيف....كان؟؟؟


والغموض اللي ...خذاني


في متاهات....الأجابة


والمنام اللي ....جفاني


لين فك الصبح يابه


ومايهم


انتظاري تحت رحمة احتمالي


انك...تجي...او...ماتجي!!


وكيف ...يوم
يمر...يوم
بعد...يوم
بعد...يوم


وكيف يوم يخيب...ظني عن ظني


آآآآآه لوتدري..انا وش كنت اعاني


وكيف كان الشـــــــــــــــــــــــــوق يستعمر كياني


ياثقل... ياثقل دم الثواني


مايهم..الأنتظار...وكيف يحرقني بناره


ومايهم؟احساس ضعفي...


وانكــــــــــــــــــــــساري بكل لحظه


....
مرت الأيام....وجيت


ومايهم بعد ابش جيت


والاوش ذكرك فينا ...ما


علينا....ماعلينا


عيبناصدك....نسينا


المهم....


المهم...قلي وش اخبارك؟؟؟



مااجملها من مشاعر
سلم قلمك المتميز

ظل المطر
2011-12-01, 02:57 AM
اشكككككرررك اخي الكريم ضيف الله


الله يعطيك العافيه

وان شاء الله في تميييز مستمر

ظل المطر
2011-12-03, 02:13 AM
انشد عن اللي ينشد عني على طول
واهتم في اللي فيني زاد اهتمامه
واللي معي عذرهـ أنا اسف ومشغول
أقوله موفق رافقتك السلامة ^^

ظل المطر
2011-12-03, 02:14 AM
لا اله الا انت سبحانك ,, اني كنت من الظالمين

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير

ظل المطر
2011-12-04, 07:53 PM
وظني فيكَ يا ربيٍ جميلاٌ فحقق يا إاللهي حُسن ظني

سامي الجهني
2011-12-05, 03:51 PM
موفق اخي وفقك الله

ظل المطر
2011-12-06, 02:34 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله


استغفر الله العظيم واتوب اليه

ربي اغفر وارحم واعفو وتكرم وتجاوز عما تعلم

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

ظل المطر
2011-12-15, 04:33 AM
ھنآك أناس : أخطئوا بحقي گثيرآ . .

ؤ أعتقدت . بأني سأعذرهم !

... ربمآ أخطأت !
... ... ... ...
بآلمبآلغه بآلاهتمآم و المحآفظة ﻋﻟيهم . .

أهدوني جرحآ لن أنسآه أبدا .

… ……ۆ لن آعآملهم ب المثل . !

لانني اكتشفت أنهم يحملون بين حنآيآهم

ﻗلبا خآليا و عقلآ لآيذكر أي تضحيآت

و أي موآقف جميله جمعتنآ

ربمآ . . !

سأﻓتقدهم كثيرا

و لكن جرحهم آقفل آبوآب مشآعري تجآههم

ظل المطر
2011-12-21, 01:32 AM
.. أعشق !
الثرّثَرھ الصَامِتھ مع نفسي
والحديث المُختصَر مع (النَّاسِ)

سراب
2011-12-21, 01:47 AM
مدونة رائعة اطلع كل يوم على البعض منها وحازت على اعجابي
بارك الله لكي فيما تطرحين غاليتي
واعلمي اننا محاسبون امام الله على ما تخطه احرفنا
ربي يجعلها شاهدا لكي لا عليكي

بوح راقي جدا ومميز
دمتي بعطاء سخي

ظل المطر
2011-12-23, 01:14 AM
الله يعطيكي العافيه يا عسل ^_^

اسعدني تواجدك الدائم وردودك المتواضعه


دمتي بسعادهـ

ظل المطر
2012-01-12, 10:11 PM
مواضيعي

واعـظ على فـراش المـوت‎ (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66886)

رجال منقهر من زوجته‎ !!!! (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66927)

طريقة الهنود في صلاة الاستسقاء ( الحمد لله على نعمة الاسلام) (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66841) ‏

ممكن من وقتكم شوي ؟ (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66698) ‏

متى يضحك الرب!!! لن نعدم خيراُ من ربٌ يضحك ،، (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66643)

وقـــــفــــات وتأملات ..........(تحديث مستمر) (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65623)

أي دمعة تلك التي غيرت مجرى المقادير ؟‎ (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66257)

البنات البويات ( المسترجلات) (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66550)

ثرثرةٌ تَحْتَ المَطَرْ ...!! (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=66357)

تأمينات خياليه الحقو العرض ^_^ - الكل يدخل بليز (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65850)

جسر موسى‎ : معبر للمشاة غارق بالمياه‎ ابداع ^_^2 (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65748)

عندمآآآ تأتي سكرآآآت آلموووووت للآسد ... (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65715)

http://www.albrari.com/vb/servtop.com_2008/misc/subscribed.gif هل تعلم لماذا نهى الرسول صل الله عليه وسلم عن لمس الكلاب ؟‎ (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65535)

http://www.albrari.com/vb/servtop.com_2008/misc/subscribed.gif منوعات صباحيه ^_^ للجميع (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=65420)


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ظل المطر
2012-01-22, 05:49 PM
اللي حكو فيني بوجهي او قفاي ما لقو غير البياض اللي قهر سود الظنون











:new8:

ظل المطر
2012-02-25, 03:06 AM
http://im30.gulfup.com/2012-02-25/1330128340691.jpg

الحميضي
2012-04-03, 11:16 PM
أحسنت بارك الله في جهك ونفع بعلمك وقلمك

ظل المطر
2012-04-10, 05:50 AM
http://im28.gulfup.com/2012-04-10/1334026211391.jpg

سمو المشاعر
2012-04-15, 08:07 AM
تميز بلا حدود عطاء لاينضب أستمري في الإبداع نحن نستمتع بما تسطرين لورك فيكِ

أجمل التحايا والتقدير

ظل المطر
2012-04-22, 03:46 AM
لو نعود أطفالا لانخاف من الغياب ..
نظن من مات سافر قليلا وسيعود ..
لو نسترجع قلبنا الذي كان بلا وجع ..
اطفال نحن لكننا اردنا أن نجرب حياة الكبار فتورطنَا ..!!

ظل المطر
2012-05-19, 11:55 PM
وأنا البــــــــــــــــــــاقي !
ألملم ماتساقط منّي البارح من أشواقي !
من أحــــداقي !
من الحزن الشفيف الممتلي طهره من أعماقي !

وأحاول قدّ ماأهرب
بعد أهرب !

من جنونك !

من الأيــــــــــــــــــام ( من دونك ) !
من عيونك !
إذا ابتسمت على أوراقي !

ظل المطر
2012-05-20, 12:03 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

فهد الشمري
2012-06-01, 03:27 PM
ظل المطر الله يعطيك العافيه اخوووي

ظل المطر
2012-10-05, 09:37 PM
دمُوعي !
لآتعني أنيّ أنهزمت ذآتَ يومَ ..
و أنكسرت ذات لحظة ..
أو إنجرحت ذات ليلة ..
بلَ دليل علىَ :
أننيَ تحمّلت من هذه آلدنيآ ..
أكثر ممّآ آستحق آن أتحمله
( ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به )

ظل المطر
2012-10-15, 01:15 AM
قـــل لـ/ ألعـيــون : أللـي شـكـت ( بـعــد ، الأحـبــاب ) ..
وقـل لـ/ ألـدمـوع : أللـي مـــن ( ألـشـــوق ، هـلـــت ) ..

،

وقـل لـ/ ألشعــور : أللـي مــن ( ألـهـــم ، منـصـــأب ) ..
وقـل لـ/ ألجـروح : أللـي ب ( الأحـســـاس ، حـلــت ) ..

،

وقـل لـ/ ألخـفـوق : أللـي عـجـز عـنـــه ( الأطـبــاب ) ..
تــرى المـشـأعــر / مـن عــنـأ ، ألبـعـــد : ( مـلـــت ) ..

مقطع العروق
2012-11-11, 09:01 AM
بارك الله فيك اختي الكريمة على هالساحة

والتي الى وقتي هذا استفدت منها الكثير

واصلي .. فكلنا متابعين لكتاباتك

دمتي متميزة

وتقبلي مروووري

ظل المطر
2012-11-13, 06:34 PM
مقال أعجبني للدكتور. طارق الحبيب :

احياناً يكون هناك أشياء عميقه بدواخلنا يصعب علينا ان نكتمها ونعجز عن التعبير عنها
كالانفاس تماماً ، تقتلنا ان بقيت ، ونعجز ان نريها من حولنا .
سنُرزق فرحاً مفاجئاً
تماماً كما ابتلينا بوجع من حيث لانحتسب ..!!

عود نفسك ان تجعل همومك تغرب مع الغروب وبدلها بدعاءوقرآن وصلاة وليكن الليل في قاموسك تهجد وسكون ، لن تموت قبل يومك ولن تأخذ غير رزقك ..!!
تعلّم الاستسلام لله والرضا بما يختار لك
الرضا بالقدر جنة الدنيا
ومستراح العابدين وباب الله الأعظم
اجعل لك اثرا في الدنيا يذكرمن بعدك
ابن القيم يغرد في اليوم أكثر من ألف مره عبر تويتر
وهو تحت الثرى، ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ، وذلك الأثر الحسن

حين يجتمع حسن الظن ورقة القلب
يزداد الانسان رقي في اسلوبه
وهناء وتوفيقاً في حياته


قال الحسن البصري :
إذا هانت عليك صلاتك فما الذي يعزُ عليك ، بقدر ماتتعدل صلاتك تتعدل حياتك
ألم تعلم أن الصلاه اقترنت بالفلاح
" حي على الصلاه حي على الفلاح"
فكيف تطلب من الله التوفيق
وأنت لحقه غير مجيب

تكرار : الحمدالله
علاج نفسي يجلب السعاده
ربِ إرحم صدوراً ضاقت
ليس لها من يرحمها
‏​تنـزع أيآمنآ كـ أورآق آلتقـآويم آلشهريہ يوم يتلـوآ يوم,,
نقآبل آلكثير.
[ نتألم , نفرح نبكــي نضحك]
لكن علينآ أن نعفو ونعفو ونغفر ..
ولن يبقى منآ سوى مآ يتبقى في زجآجة آلعطر آلفآرغه ...
سترحل أجسآدنآ , و تبقى رآئحة ذكرآنآ..
أقول لأحبتي :
أسقط الله الدنيا من قلوبنا،
(وجعل التقوى زاد دروبنا وصباحكم ومسائكم معطر بذكر الله وراحة تملأ نفوسنا)

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏
اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار
صاحب الصالحين فإنهم إذا غبت عنهم (فقدوك)
وإذا غفلت (نبهوك)
وإذا دعوا لأنفسهم (لم ينسوك)
هم كالنجوم: إذا ضلت سفينتك في بحر الحياة (أرشدوك)
وغدا تحت عرش الرحمن (ينتظروك)
ألا يكفيك أنهم في "الله" (أحبوك)
إهداء لمن احبهم في الله 

ظل المطر
2012-12-17, 06:02 AM
يقول الشافعي :
احترامي للغير يعني : " احترامي لـ نفسي "
فحينما ابتسم لشخص وأسأله عن حاله
وأمد بيدي لمصافحته بعد إساءته لي
لا يعني أن الحياة لا تمشي بدونه
بل يعني شيئاً واحداً..أننيّ نشأت على يد ..
( رجل عظيم - وإمرأه عظيمة )
علموني أن لا أدير ظهري بمن جُمعنا بهم عشرة ♡
فَ البعض يُفسر أدبك خوفاً
لأنه لم يتربى على الاحترام بحياته ..
والبعض يُفسر طيبتك بالهبل ..
لأنه لم يعتاد إلا على سواد قلبه . . .

ظل المطر
2012-12-17, 07:24 AM
ورد في القرآن الكريم قوله تعالى :

{ يا ليتني قدّمت لحياتي }

( لحياتي ) وليس ( في حياتي ) !


* حياتنا لم تبدأ بعد !




تأملوها






تأملوها






تأملوها

ظل المطر
2012-12-17, 07:25 AM
[ مَن صلىَ عليّ حين ﯾصبح عشراً ,ۉحين ﯾمسيّ عشراً,أدرگتهَ شفاعتي ﯾوم القيامة ]
اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد

اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد

اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد

اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد


اللهمّ صَلّ ۉﺳلم ﻋلى سَيدنآ مُحمد

ظل المطر
2012-12-17, 07:27 AM
فيّ أنفَاس الصبآح هــــواءٌ بٱرَد . . رقيقَ
ۆتسآبيحَ خآفتة تسمُو إلى السمآء السآبعة ،

عهُودٌ تتجدّد ، آروَاحٌ تَحيا ،

طيُورٌ تُحلق ، شمسٌ تُولد ،

ۆ أذرعة نُور تمدُّ يديهآ لـ تحتضننآ

صَباحُ الخير - صبَاحُ الأمل ♡

صبإحُ الـٓڕضا بـ القضآء ۆ القدَر ,

صبآحكـم سعآدھ لآ تنتهيٰ

صبآحكَم حسنآتَ

تتگاثر بـ قولگم - [ لـآإلـــه إلـآ اللـــــه ] ˛

ظل المطر
2012-12-17, 07:30 AM
أكــره الاقتـــراب كثيـــراً ممـــن أحبهـــم و أحترمـــهم ... كــي لا أفقــد هــذا الاحــترام و كــي تضــل صورتهــم نقـيــة فـــي مخيلــتــي ...فرؤيـــة الاشيــاء عــن بـعد أجمـــل مــن إكتشــاف الحقيـقــة

ظل المطر
2012-12-17, 07:31 AM
إذا وجـدت شخـصاً يتـصف بالمـرح ويجـيد الدعـابة وإسـعاد النــاس....فاعــلم أن قلــبه غالباً ملــيـئٌ بالهموم

ظل المطر
2012-12-17, 07:32 AM
عِندما يتغير علَيك شخص فـتَأَكَد ، أَنَه وجد غيرك و يرِيدك أَن تخرج من حياتِه ! ويبحث عن أبسط المشاكل لكي يبعدك عن حياته ويحاول أن يثبت أنك أنت من أسأت له وأنه مظلوم.

ظل المطر
2012-12-17, 07:33 AM
...ليتنى اعود طفلة فتكون اعظم ذنوبى شقاوتى ...

ظل المطر
2012-12-17, 07:38 AM
على حد الزمن ناقف نعزي حبنا فينا

على كف الندم نبكي ويبكي قلبنا الجامح

بكينا حظنا العاثر وجمر الحزن يكوينا

مسافات الجفا تكبر ويكبر جرحنا المفتوح

وبين الدمع والعبره اشوف الهم يدعينا

قتلنا لحظة الفرحه مع اللحظه تموت الروح

نعزي حالنا فينا ولا ادري مين يعزينا

بكا ليلي مع دمعي وانا عبره تجي وتروح

بكينا جرحنا ينزف ظلام الحزن كاسينا

ذكرت الموعد المنسي لقيتك حبي الممسوح

هناك الشارع الموحش ظلامه حيل يشقينا

انا في داخلي صرخه انا في دنيتي مجروح

ظل المطر
2012-12-17, 08:16 AM
من يقول..
......ان الاماكن
ماتسولف ماتعاتب:|
من يقول....؟؟
الاماكن ياعزيزي ...
الاماكن ..
لا تهيج البوح لا حساس الاماكن
يمتلي صدر الورق حزن و كآبه
الموانئ خامله والموج راكن
يلفظ انفاسه على شط الكتابه
والشوارع مظلمه والبيت داكن
والنوافذ كلها صمت وغرابه !!
..جيت \.....
....... جيت
...............جيت
اعشم بردها بالصيف لكن ...
......الفصول الاربعه برد و رتابه !!
اه لا صار الغلا بالجرح ساكن !!!
......والخناجر كلها ربع و قرابه
مايطيب الحال دام الحب ماكن
.....من عروق ومن فياض ومن سحابه
لو نشدني عن سبب حزن الاماكن؟
..... جف صوتي مت
ماشاف الاجابه..؟؟



ليه كلٍّ ماتذكّر ذكرياته
يشعر إنها أحلى أيام بحياته ..!
بس يتنهـّد وهو يحكي .. ويذكر
حلوها مع مرّها وشلون جاته

يتذكّر بعض الأشيا .. ويتبسّم
من يصدّق إنها من ذكرياته ؟؟
هالمواقف بعضها كانت كبيره
بعضها خلاّه يتمنّى مماته ..!
وبعضها للحين لاتذكّره يضحك ..!



كيف "ذاك الشي" / " ذاك اليوم" فاته ..!
وبعضها للحين لاتذكّره يسرح
ويتسائل .. وين راحت أمنياته ؟!
آه ياذا العمر .. ياسرعك علينا
وااجد اللي مايحسّون بـ فواته
وآه يالإنسان وشلون يتغيّـر



كل شيٍّ فيه .. حتى ( تضحياته ) ... !
يتغيـّر غصب عنّه , بسّ يبقى
طينه يأثر على طيبة نباته ..
وان بغيت تعرف -اي انسان- وش هو ؟؟
طالعه لاقام يسرد
ذكرياته ..!

ظل المطر
2012-12-17, 08:24 AM
عُشآقيَتقَآسَمُونَ الَليْلَ شوقاً ... يتلَذذونَ بسآعاته الطِوآل ... ويَبْكُونَ ذَنْباً ... ويرْجُونَ عفْواً !!فِي سآعَة تسبِقُ الفَجْرَ حُبّاً !!يَهُزُّ الشَوقْ مَضْاجَعَ النُوّام ... فَتَتَجآفَي الجُنُوب عنهاشوْقاً لِمنآجآة الرَحمن...تستَفيْق القُلُوب المُعلّقة " بالقِيآم " و تبْقَى الخآويَة " نيَآم "

ظل المطر
2012-12-17, 08:31 AM
هذا الحديث يحدثنا به الصحابي الجليل البراء بن عازب رضي الله عنه يقول : " قال رسول الله إذا أتيت مضجعك فتوضأ وضوءك للصلاة ثم اضطجع على شقك الأيمن وقل :
اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك وألجأت ظهري إليك رهبة ورغبة إليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت فإن مت مت على الفطرة. فاجعلهن آخر ما تقول "

ظل المطر
2012-12-19, 02:24 AM
وش فايدة صمتك وفي داخلك صوت **
سولف وجر الصمت والصوت..خله

لاصار قربك ومفارقك موت
**هذا هو اللي زايد الطين بله

ظل المطر
2012-12-20, 09:24 PM
من ظن ان لن يغفر الله ذنبه. . فقد ظن بالله سوء

ظل المطر
2012-12-22, 07:15 PM
ياهمومي ،, إدخـلي دخلة عـلى الله , لآ تزيدي بـ الوجــع !
مدام شفتي إني بـ فراشي طريح !
وٍالله إن الوقت ماهو وقتي .. و لو كان بيدي „
أرتمي بـأحـضان قبري ”
يمكن إني أستريح !
كن حـزني في مهاده لي نطق ،,
هذا وليدي ..

ظل المطر
2012-12-22, 07:17 PM
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ظل المطر
2012-12-23, 04:15 PM
اشهد ان لا اله الا الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يتخد صاحبة ولا ولد ولم يكن له كفوا احد واشهد ان محمد عبده ورسوله

ظل المطر
2012-12-24, 11:22 PM
ﻵاله الا ألله محمد رسول الله

ظل المطر
2012-12-25, 05:52 AM
يارب بعدد حبات المطر اغفر لك حي وميت

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء والاموات

يارب حقق امانينا

ظل المطر
2012-12-25, 08:16 AM
لـيتْ آلمطر يوم آرتكـَى صبـّه على ذيك آلجروحْ..

طهّر بقـآيآ نزفـهـآ وآلآ محـآهآ كلهـآ

ظل المطر
2012-12-26, 04:19 AM
الجو مغري والدوآمآت تنعآف ،
رش وسحآب وشوفهآ لآ يقآوم !

طول النهآر الشمس مآعآد تنشآف
وآ عزّتي لـ اللي سوآتي مداوم

ظل المطر
2012-12-26, 04:22 AM
ناس تِسْهرها الاغاني والطرب
وناس تقرأ المصحف بصوتٍ كسير

كل واحد من عناء الدنيا / هرب
والفطين اللي كسبها فالأخير

ظل المطر
2012-12-26, 06:33 AM
البكاء من الأغاني ( يجرح ) ..! و البكاء من القرآن ( يشرح ) ..! فاترك ماقد يجرحك وابحث عما يشرحك !

ظل المطر
2012-12-27, 12:29 AM
قالو لزايد 80%من شعبك وافدين ،،رد وقال الرزق رزق الله والخلق خلق الله والارض ارض الله واللي يبانا حياه الله ؛الله برحمك يازايد الخير

ظل المطر
2012-12-29, 01:16 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ظل المطر
2012-12-30, 05:54 AM
اللَّهُمَّ إِني أُنْزِلُ بِكَ حَاجَتِي، فَإنْ قَصُرَ رَأْيِي وَضَعُفَ عَمَلِي افْتَقَرْتُ إِلَى رَحْمَتِكَ، فَأَسْأَلُكَ يَا قَاضِيَ الأُمُورِ، وَيَا شَافِيَ الصُّدُورِ كَمَا تُجِيرُ بَيْنَ الْبُحُورِ، أَنْ تُجِيرَنِي مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ، وَمِنْ دَعْوَةِ الثُّبُورِ، وَمِنْ فِتْنَةِ الْقُبُورِ ، اللَّهُمَّ مَا قَصُرَ عَنْهُ رَأْيِي وَلَمْ تَبْلُغْهُ نِيَّتِي، وَلَمْ تَبْلُغْهُ مَسْأَلَتِي مِنْ خَيْرٍ وَعَدْتَهُ أَحَداً مِنْ خَلْقِكَ، أَوْ خَيْرٍ أَنْتَ مُعْطِيهِ أَحَدَاً مِنْ عِبَادِكَ، فَإني أَرْغَبُ إِلَيْكَ فِيهِ، وَأَسْأَلُكَ بِرَحْمَتِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ،

ظل المطر
2013-01-02, 03:20 AM
استغفر الله العظيم الذي ﻵ اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه



قال صلى الله عليه وسلم. . من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث ﻵ يحتسب. .

ظل المطر
2013-01-03, 11:51 PM
صلى الله على من ﻵ نبي بعده

عليه الصلاه والسلام

ظل المطر
2013-01-15, 01:30 AM
http://im17.gulfup.com/xw721.jpg

ظل المطر
2013-02-02, 03:29 AM
http://up.qatarw.com/get-1-2009-bbu5s8ow.gif


لو تدري الغيمة ~ عن اشواقي
كان { امطرت } شوفتك واخضرّت عيوني
ما اقول ساحت عيوني
................. ويبْست اوراقي
اقول | طاحت متونـي | من على متوني

ظل المطر
2013-02-02, 03:34 AM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c65854842ecd33d60118e4a10415ec0c.jpgسبحان الل وبحمده

ظل المطر
2013-02-06, 05:59 AM
تعبـان !!! علمني من اللي متعـبك ؟؟ تعبت مـن كٓـثري و حبي و ظنّي ! سلامتك .. من كـل شيٍ يتعـبك ؛؛ ألا انِـا .. ما هـو سلامتك ( منّي )♥

ظل المطر
2013-02-06, 06:04 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


( عن أبي هريرة , رضي الله عنه , أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت عنه خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر ) ...

http://www.kaheel7.com/userimages/sea_foam_01.JPG



http://www.kaheel7.com/userimages/52521.JPG


http://files2.fatakat.com/2012/12/13554934148583.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/07BddvG8tN9nS/610x.jpg


http://www.hayah.cc/forum/imgcache/753.png (http://www.hayah.cc/forum/t1951.html)


http://www.hayah.cc/forum/imgcache/756.png (http://www.hayah.cc/forum/t1951.html)

http://www.hayah.cc/forum/imgcache/757.png (http://www.hayah.cc/forum/t1951.html)

ظل المطر
2013-02-16, 08:11 PM
http://im33.gulfup.com/L2X93.jpg

ظل المطر
2013-02-22, 10:35 PM
آنآ ذبحني خآطري ب خنجر آللوَم ..!
وَكل مآ بغيت . [ أقلد آلنآس ] هوَنت

ظل المطر
2013-02-24, 09:58 AM
http://im32.gulfup.com/0sT61.jpg

ظل المطر
2013-02-27, 01:04 AM
اكثرو من قول


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


فـ في اولها شهاده


وفي اوسطها تسبيح


وفي اخرها توبه


لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ظل المطر
2013-03-07, 07:03 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ظل المطر
2013-09-24, 08:53 AM
آمي



أرقيكِ بأسماء الله الحُسنى



وأدعوهـ ان يبقيك لي ما حييت

ظل المطر
2013-09-24, 08:56 AM
يارب اعطيني بقدر نيتي فأني الا انوي بأحدأ الا خيراً

ظل المطر
2014-04-19, 10:32 PM
بعض العرب يحتل قلبك بَ الوفا
لا يطعن بَ ظهرك ولا هم يحزنون

مهما حصل بينك و بينه من جفى
يبقى على يمناك يفداك بجنون !

أحمدالسيدالصعيدي
2015-05-01, 11:42 PM
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا تعطيركم هذه الصفحه( http://www.albrari.com/vb/customavatars/avatar36536_1.gif (http://www.albrari.com/vb/member.php?u=36536) ظل المطر (http://www.albrari.com/vb/member.php?u=36536) )
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد
موضوع رااائع وجهد أروع
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق يارب العالمين

https://www.youtube.com/watch?v=uAd7NUST2OM