المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياض ثاني محطات طيران البحرين في السعودية


أحمد الحربي
2009-08-03, 12:30 AM
كشفت شركة طيران البحرين الناقل الوطني الاقتصادي الأول في مملكة البحرين، عن خططها التوسعية والكشف عن محطات جديدة تنوي التشغيل لها، وبدأت الأعمال التحضيرية لتدشين واحدة من المحطات في منطقة الخليج وهي الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتشكل الرياض ثاني محطات الشركة في السعودية بعد محطتها الأولى في جدة.

البحرين: الأحد 02 أغسطس 2009 - 10:01 GMT+4
http://www.ameinfo.com/images/news/3/49083-bahrainairlogo.jpg (http://www.ameinfo.com/images/news/3/49083-bahrainairlogo.jpg)
صرح بذلك إبراهيم عبدالله الحمر العضو المنتدب بشركة طيران البحرين، الذي أضاف: "سوف نبدأ بتسيير رحلاتنا بواقع أربع رحلات أسبوعية إلى مطار الملك خالد، على أن يزيد العدد في المستقبل إلى رحلات يومية وبشكل مباشر للرياض إن شاء الله، إبتداء ً من شهر أغسطس المقبل، لنلبي بذلك طلبات السفر المتنامية على هذه المحطة والتي تكمن أهميتها كونها أحد أكبر الأسواق في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بأن نرى هذا التوسع الهام في محطات منطقة الخليج، وخصوصا ً في محطة كمحطة الرياض التي تعتبر واحدة من أهم الوجهات واللتي توفر العديد من فرص النمو المستقبلي".

وأختتم الحمر تصريحة:ً "مع التوسع المستمر في المحطات وتوفير أفضل الخيارات لمختلف المسافرين، أصبحنا نشكل خيار منطقي لكافة المسافرين، ونحن نضع جهودنا من أجل تعزيز هذه المكانة، فالرياض محطتنا الثانية في السعودية و الرقم 18 ضمن خطوط الشركة المختلفة، تؤكد على هذه الجهود والنوايا الصادقة في التوسع المستمر".

وسوف يتم إستخدام الطائرات من نوع ايرباص A320/A319 في هذه الرحلات والتي تحتوي 132 و 162 مقعدا ً في المقصورتين، المميزة والسياحية.

هذا وتنوي طيران البحرين الإعلان عن محطات جديدة في الأيام المقبلة، بعدما يتم الإنتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للتشغيل لهذه المحطات، وذلك من أجل الوصول لـ 24 محطة بنهاية العام الجاري.


AME Info

الظـامي
2009-08-04, 12:17 AM
مشكور اخوي احمد على نقل الخبريه

يعطيك الف عافيه

تحيتي

qassamas
2009-08-05, 03:06 AM
تسلم اخي علي نقل المعلومات