المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جي ام سي دينالي ـ


@الذيب@
2006-08-18, 07:22 AM
++ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ++






تمكنت جي ام سي من الإرتقاء الى مستويات متفوقة مع تقديمها لطراز العام 2007 من سيارتيها يوكون ويوكون دينالي اللتين تنتميان الى فئة السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات وكبيرة الحجم.

وهما تتميزان بمواصفاتهما العائلية الى جانب مزاياهما الخاصة لجهة التصميمين الخارجي والداخلي ورحابة مقصورة الركاب وتجربة القيادة وتجهيزات السلامة والأمان.

ومع مجموعة طرازات دينالي، تذهب جي ام سي بالمبدأ الى آفاق جديدة.

وتوفر السيارة كل المزايا التي يتوقعها المستهلك من سيارات جي ام سي، ولكن في إطار أفضل يتمثل بمزيد من القوة والترف وأناقة التصميم.

وقد تم إستيحاء تسمية دينالي من منطقة مشهورة بجمالها الطبيعي والقاسي في ولاية ألاسكا حيث يتواجد جبل ماكينلي الذي يبلغ إرتفاعه 20 ألف قدم ويشكل أعلى القمم الأميركية.

وعلى الرغم من الفارق الكبير بينه وبين طبيعة الصحاري في منطقة الشرق الأوسط، إلا ان القاسم المشترك يتمثل بقساوة الطبيعة وتحدياتها وجمالها الفتان.

وبات اسم دينالي مترافقاً مع مستويات الترف القصوى والتصميم الأخاذ والتأدية الجبارة.

فسيارة دينالي قوية وفريدة بمفهومها وتجمع مزايا السيارات الرياضية المتعددة الإستعمالات التي يتوقعها المستهلك من جي ام سي مع مستويات الترف التي تتواجد عادةً في سيارات السيدان المترفة.

ومن هذا المنطلق، توفر يوكون دينالي ويوكون XL دينالي مستويات متفوقة من التأدية والتجهيزات الغنية المترافقة مع القدرات الهائلة لسيارات جي ام سي.

ويمكن التعرف بسهولة على مجموعة سيارات دينالي، التي تضم أيضاً إنفوي دينالي وإنفوي XL دينالي، وذلك من خلال شبك فتحة التهوية الامامي الذي يأخذ لنفسه تصميماً على شكل عش النحل.

اما يوكون دينالي ويوكون XL دينالي، فيتميزان بحاميات جانبية مطلية بالكروم وعوارض معدنية في السقف مع دواسات جانبية وغيرها من المكونات المعالجة بلون فاتح.

كذلك تتميز المصابيح الأمامية في هذه السيارات بشكلها الكريستالي وقدرتها العالية على الإنارة.

في الداخل، يستقبل الركاب بترحيب "فاخر" من خلال مقصورة مبطنة بأجود أنواع الجلد وكونسول وسطي ملبس بالخشب المصقول مع لوحة قيادة ملساء وغير لماعة تسيطر عليها الألوان الفاتحة والمساحات الناعمة.

وتتوفر مجموعة دينالي بمحرك V8 بسعة 6,2 ليتر مع جهاز بخاخ إلكتروني وتوفر قوة إجمالية تبلغ 441 حصاناً يرافقها 615 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويعمل هذا المحرك بالتناغم مع علبة تروس أوتوماتيكية من 6 نسب أمامية يمكن التحكم بنقل نسبها يدوياً مع جهاز دفع رباعي مستمر.

ولا تتوفر هذه المجموعة الميكانيكية مع أي من طرازات يوكون الأخرى، كما العجلات المعدنية التي يبلغ قياسها 18 إنش والتي تم طلاؤها بالألومنيوم المصقول.

التصميم المميز والدقة الهندسية والتأدية الجبارة هي من معالم عائلة دينالي، التي تذهب بعلامة جي ام سي الى آفاق جديدة وبعيدة.
http://www.9q9q.org/index.php?image=YiocB9TSpqQP