تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432

..•♥•.. ط¸â€¦ط·آ­ط¸â€¦ط¸ث†ط·آ¹ط·آ© ط·آ®ط·آ±ط·آ§ط·آ¦ط·آ· ط¸â€¦ط·ع¾ط¸â€ ط¸ث†ط·آ¹ط·آ© ط¸â€‍ط·آ£ط·آ¬ط¸â€،ط·آ²ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€‍ط·آ§ط·آ­ط·آ© " ط¸â€ڑط·آ§ط·آ±ط¸â€¦ط¸â€  ". ط·ع¾ط¸ظ¾ط·آ¶ط¸â€‍ ط·آ¨ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¯ط·آ®ط¸ث†ط¸â€‍ ط¸ث†ط¸â€ ط·آ²ط¸â€‍ ط·آ®ط·آ±ط¸ظ¹ط·آ·ط·ع¾ط¸ئ’. ..•♥•.. ط¸â€¦ط¸â€ ط·آ¸ط·آ±ط·آ¨ط·آ¯ط¸ظ¹ط·آ¹ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط¸ث†ط·آ¯ط¸ظ¹ط¸â€، ط·ع¾ط·آ´ط¸â€ڑ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ­ط·آ±ط¸â€، ..•♥•.. ط·آ¬ط·آ§ط¸â€¦ط·آ¹ ط·آ§ط¸â€‍ط¸ئ’ط·آ±ط¸ظ¹ط·آ²ط¸ظ¹ط¸â€، ..•♥•.. ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€  ط¸ظ¹ط·آ¨ط·آ­ط·آ« ط·آ¹ط¸â€  ط¸â€¦ط¸â€‍ط¸ظ¾ط·آ§ط·ع¾ ط·آ£ط¸â€ ط·آ¸ط¸â€¦ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·ع¾ط·آ´ط·ط›ط¸ظ¹ط¸â€‍ ط¸â€‍ط·آ¨ط·آ¹ط·آ¶ ط·آ§ط·آ¬ط¸â€،ط·آ²ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€‍ط·آ§ط·آ­ط·آ© ط¸â€‍ط¸â€‍ط¸â€ ط¸ث†ط¸ظ¾ط¸ظ¹ ط¸ث†ط¸ئ’ط·آ°ط¸â€‍ط¸ئ’ ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸ث†ط¸â€ ط·ع¾ط·آ§ط¸â€ ط·آ§. ط·ع¾ط¸ظ¾ط·آ¶ط¸â€‍ ط·آ¨ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¯ط·آ®ط¸ث†ط¸â€‍ ط¸ث†ط¸â€ ط·آ²ط¸â€‍ ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€‍ط¸ظ¾ط·آ§ط·ع¾. ..•♥•.. ط·آ¹ط¸â€ ط·آ¯ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¶ط·آ±ط¸ث†ط·آ±ط·آ© ... ط·آ¬ط¸â€¦ط¸ظ¹ط·آ¹ ط¸â€¦ط¸â€‍ط¸ظ¾ط·آ§ط·ع¾ ط·آ§ط¸â€‍ط·ع¾ط·آ´ط·ط›ط¸ظ¹ط¸â€‍ ط¸â€‍ط·آ¬ط¸â€،ط·آ§ط·آ² ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€‍ط·آ§ط·آ­ط·آ© 276cx .ط·ع¾ط¸ظ¾ط·آ¶ط¸â€‍ ط·آ¨ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¯ط·آ®ط¸ث†ط¸â€‍ ط¸ث†ط¸â€ ط·آ²ط¸â€‍ ط·آ§ط¸â€‍ط¸â€¦ط¸â€‍ط¸ظ¾ط·آ§ط·ع¾. ..•♥•.. ط·آ±ط·آ§ط·آ¨ط·آ· ط·آ¬ط·آ¯ط¸ظ¹ط·آ¯ ط¸ث†ط·آ´ط·ط›ط·آ§ط¸â€‍ .. (ط·آ®ط·آ±ط¸ظ¹ط·آ·ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ´ط·آ±ط¸â€ڑ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ£ط¸ث†ط·آ³ط·آ· ط¸ث†ط·آ´ط¸â€¦ط·آ§ط¸â€‍ ط·آ£ط¸ظ¾ط·آ±ط¸ظ¹ط¸â€ڑط¸ظ¹ط·آ§ ط¸â€‍ط¸â€‍ط¸â€ڑط·آ§ط·آ±ط¸â€¦ط¸â€  ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¥ط·آµط·آ¯ط·آ§ط·آ± ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¬ط·آ¯ط¸ظ¹ط·آ¯ (2025.10). ط·ع¾ط¸ظ¾ط·آ¶ط¸â€‍ ط·آ¨ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¯ط·آ®ط¸ث†ط¸â€‍ ط¸ث†ط¸â€ ط·آ²ط¸â€‍ ط·آ§ط¸â€‍ط·آ®ط·آ±ط¸ظ¹ط·آ·ط·آ©.

العودة   شبكة البراري > منتديـات البراري الرئيسيــة > منتدى الرحلات والسياحة والأجهزة البرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-12-20, 02:28 AM
الصورة الرمزية عاشق --البراري
عاشق --البراري عاشق --البراري غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 256
جنس العضو: غير محدد
عاشق --البراري is on a distinguished road
افتراضي رحلتي الى دوعن لجني العسل 18/12/1431ه

من هناء من ارض دوعن الطيبه يأتي احلى واحسن عسل سدر انه العسل الدوعني الحر

بداية جني العسل يتم طرد النحل من على اقراص العسل بأسعال النار في قطعه من القماش



العسل داخل الخليه كما يبدو في الصوره



العسل عند التعبئه



هنا لايزال النحل مغطي الاقراص


هنا الخلاياء وبداية الجني


وهنا اجود العسل لحظة التعبئه


خذ من الغالي عشاك واحذر اصحاب المناحل القادمين من خارج محافظة حضرموت اتو الى هنا بأعداد كبيره من الخلاياء واكياس السكر معهم وهنا يتم الغشش لكن كل ماجنو من عسل حولوه الى عسل صافي مغشوش ويقسمون بالله ان عسل دوعني لكن لم يقدرو على تعبئته في العلب لان الغشش واضح فيه آثار السكر



استودعكم الله ولنا لقاء اخر وفي موضوع آخر مع السلامه

 


المتواجدين الآن بالموضوع : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin .
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010