التعليمـــات |
التقويم |
![]() |
#1
|
|||
|
|||
![]() 1_ اراد تلميذ ان يعرف مامعه من النقود
|
#2
|
||||
|
||||
![]() الاجابه :
|
#3
|
|||
|
|||
![]() ابوسالم
|
#4
|
||||
|
||||
![]()
اقتباس:
السؤال الاول : جوابه 16 السؤال الثاني : ضعف خمس وثلاثين 35*2=70 ضعف الخمسة وثلاثين 5*2=10 30*2=60 10+60=70 الفرق .. 70-70=0 جبتها ونا اخوك اصحا تقول غلط السؤال الرابع : زيادة السرعه تعني حرارة أكثر وحرق للبزين اكثر . أما السرعه البطيئه ، تعني حرارة أقل وحرق أقل مع ثبات المسافه بالنسبه للمقارنتين ارجو ان تكون المحاوله سليمه
|
#5
|
|||
|
|||
![]() المحاوله سليمه ؟
|
#6
|
|||
|
|||
![]() وين الاذكياء ؟
|
#7
|
|||
|
|||
![]()
1_ اراد تلميذ ان يعرف مامعه من النقود فرسم مربعا ع الارض ووضع في كل زاويه من زواياه الاربعه ريالا واحدا وامام كل ريال 3 ريالات فعرف بذلك مقدار نقوده فكم كانت ؟ عدد الريالات تسعة كما هو في الصورة ![]() 2_ما الفرق بين ضعف (35) وضعف الخمسه والثلاثين ؟ هناك عدة حلول 1- لا فرق بينهما لان كل منهما 70 2- يكون ثلاثون 35*2= 70& و(5*2)+ثلاثون = اربعون وهناك حلول اخرى حسب السؤال 3_ماهما العددان اللذان حاصل ضربهما 16 ومجموعهما 17 ؟ وهذا كما قال اخونا جار القمر 16& 1 4_ايهما اكثر اقتصادا لبنزين السيارات ان يسوقها سائقها بسرعه ام يسوقها ببطء ؟ (ملاحظه) اشرح ولاتكتفي ب نعم او لا ! ان يسوقها ببطء اكثر اقتصادا لانه كلما زدت السرعة زادت مقاومة الهواء
|
#8
|
|||
|
|||
![]() ابوفراس
|
#9
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم ...
|
#10
|
|||
|
|||
![]() علمي غير بحت
|
![]() |
|
|