التعليمـــات |
التقويم |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
يا خبراء الآثار ,,,, ماذا تعني هذه النحوت على هذا الغار !!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني الأفاضل ,,, والمهتمين في هذا المجال أرجوا أفادتي عن هذه النحوت التي بالصوره . وماذا تعني . ومن أي عصر ولكم مني أجمل تحيه ![]()
|
#2
|
|||
|
|||
![]() الأخ الوافي عزام
|
#3
|
|||
|
|||
![]()
========= هذه أكيد لها علم بحد ذاته يكشف رموزها وغموضها // يعطيكـ الله كل خير أخوي // مشكور // ============
|
#4
|
|||
|
|||
![]() اخي ابو محمد
|
#5
|
||||
|
||||
![]()
اقتباس:
أنا لا أتفق معك أخي ابو سامي حيث أرى أن هذه النقوش جديدة وعلى مايبدو أنها وسوم لأبل حيث يوجد وسم المطرق والمخالب . والله أعلم
|
#6
|
|||
|
|||
![]()
هههههههههههههه ماشاء الله عليك يا النايف 333 انت وين والوسم وين اخي هل تعرف حرف الواو في المسند الجنوبي ؟؟؟؟ وهل تعرف حرف التاء ( ت ) في الكتابة الثمودية؟؟؟؟؟ إنها تشبه الوسم الذي ذكرته وهي هكذا + ارجو منك الرد سلااااام
|
#7
|
|||
|
|||
![]()
اقتباس:
الأخ العزيز الباحث الصغير الأحنف عنده رأى فقط جميع مافي الصورة متفرق وغير مرتبط والكتابة ... مرتبطه وتكون جملة وليس هو الغار الوحيد الذى تنقش فيه الوسوم اخوكم الأحنف(الصغير)
|
#8
|
|||
|
|||
![]()
اقتباس:
اخي الغالي الاحنف الكبير انا معك واشاطرك الراي ولكن محور النقاش بيني وبين النايف هو قوله انها وسوم للابل ولو تمعن قليلا في الصورة لشاهد انها متشتته وليست واضحة وقد لاحظت على مايبدو لي رسم جمل غير مكتمل وكما يوجد كذلك حرف مسند ولست جازما منه لكن كما تشاهد اخي الاحنف لقد وضع اخينا النايف333 جملتين وعلى مايبدو انه وضعها لتعجيز ولقد وضحت له وتوضيحي له مبهم متعمدا ذلك تقبل تحياتي اخيك الصغير ابوحمادة
|
#9
|
|||
|
|||
![]()
اقتباس:
حياك الله يالغالي النايف هذه وجهة نظري وما شاهدته انا بعيني اما ماتشاهده انت انا لم اشاهده لانك تشوف ازرق وإلا وين وسم المطرق والمخالب با قي بعد الحلقة شاهد الصورة عدل وتشوف اللي شفته تحياتي ابوسامي
|
#10
|
||||
|
||||
![]()
اقتباس:
كلك نظر يابو سامي أنت ترى وأنا أرى والغير لايرى كما نرى لاااااااااااا وانت الصادق اشوف أزرقين تصدق الحلقه هي الوحيده الي ماشفتها ههههههه على العموم أنت قريت عن الكتابات الفينيقية وأصواتها ؟ سلاااااااااااام
|
![]() |
|
|