شبكة البراري

تصريح وزارة الثقافة والإعلام رقم م ن / 154 / 1432

العودة   شبكة البراري > منتديـات البراري الرئيسيــة > منتدى أجهزة الملاحة وبرامجها

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-17, 08:58 PM
الصورة الرمزية فيصل عنيزه
فيصل عنيزه فيصل عنيزه غير متواجد حالياً
عـضـو مـتـألـق
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المدينة: عنيزه والإجازات حائل
المشاركات: 840
جنس العضو: ذكر
فيصل عنيزه is on a distinguished road
افتراضي دار موجه تطلق أرخص قارمن في السعوديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك نزول الأسعار



بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2010-03-17, 09:56 PM
الصورة الرمزية معشي الذيب
معشي الذيب معشي الذيب غير متواجد حالياً
مراقب منتدى التقنية والأجهزة
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المدينة: دولة الكويت
المشاركات: 1,913
جنس العضو: ذكر
معشي الذيب is on a distinguished road
افتراضي

عسى العميري عندنا بالكويت يسوي مثل سواة دار موجة . . .
شكرا لك على هذا الخبر . .

التوقيع:

للمتابعة على تويتر : Alshtail@
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2010-03-17, 10:21 PM
مراسل/جدة مراسل/جدة غير متواجد حالياً
مراقب منتدى أجهزة الملاحة وبرامجها
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم السابقة في مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المدينة: جدة : حي الربوه || الإجازات : مستورة [ شمال جدة 200 كم ]
المشاركات: 26,719
جنس العضو: ذكر
مراسل/جدة is on a distinguished road
افتراضي

::

يعطيك العافيه اخوي أبوصالح

الف شكر

::

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2010-03-18, 11:17 AM
ربيع الشمال ربيع الشمال غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 41
جنس العضو: ذكر
ربيع الشمال is on a distinguished road
افتراضي

وش عندهم دار موجه غريبه ,

تصريف مفاجئ << من اول ماينزلون ريال واحد

لايكون فيه سر بالموضوع ,,,

ابو صالح شكراً لك يالذيب
,,,,,,,,

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2010-03-18, 11:21 AM
الصورة الرمزية معشي الذيب
معشي الذيب معشي الذيب غير متواجد حالياً
مراقب منتدى التقنية والأجهزة
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المدينة: دولة الكويت
المشاركات: 1,913
جنس العضو: ذكر
معشي الذيب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الشمال مشاهدة المشاركة

وش عندهم دار موجه غريبه ,

تصريف مفاجئ << من اول ماينزلون ريال واحد

لايكون فيه سر بالموضوع ,,,

ابو صالح شكراً لك يالذيب
,,,,,,,,

المثل يقول **(( الذيب ما يهرول عبث ))**
على قولك في قمنده . . . ويا خبر اليوم بفلوس باكر ببلاش . . . .
وشكرا لك يا ربيع الشمال . . .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2010-03-18, 01:33 PM
الصورة الرمزية ولدالعم
ولدالعم ولدالعم غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المدينة: الرياض تمير
المشاركات: 295
جنس العضو: غير محدد
ولدالعم is on a distinguished road
افتراضي

مشكور ياغالي
تحياتي لك
موفق لكل خير
http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=38746

التوقيع:
حمد ناصر التميمي.

@ta3pqlpi
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2010-03-20, 10:55 PM
لمع السحاب لمع السحاب غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المدينة: المملكة العربية السعودية الرياض
المشاركات: 12

لمع السحاب is on a distinguished road
افتراضي

الذيب ما يهرول عبث

فيه سر والله اعلم عشان ما تتكدس الاجهزة عندهم
لانه بعد فصل الربيع يكون فيه فترة ركود

و كثير من الشباب صاروا يستوردون من امريكا و باقل الاسعار تفرق تقريبا 500 الى 800 ريال او اكثر في بعض الاجهزة عشان كذا صارووووو ينزلون في الاجهزة ولا تنسون ان مكسبهم الكبير في الخرائط اما الاجهزة فحدث ولا حرج
شكرا لكم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2010-03-27, 02:11 PM
ابوعلي التميمي ابوعلي التميمي غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المدينة: الرياض- المذنب
المشاركات: 41

ابوعلي التميمي is on a distinguished road
افتراضي

زي الحمدالله
وعقبال ماترخص باقي الاشياء

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2010-03-28, 06:12 AM
عبدالهادي العبدالهادي عبدالهادي العبدالهادي متواجد حالياً
المدير التنفيذي للشبكة
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المدينة: تمير
المشاركات: 32,331
جنس العضو: ذكر
عبدالهادي العبدالهادي is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمك على هالخبر المفرح
مشكووووور





سلام

التوقيع:
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2010-03-30, 08:32 AM
صالح يوسف صالح يوسف غير متواجد حالياً
عـضـو جـديـد
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المدينة: الكويت
المشاركات: 77

صالح يوسف is on a distinguished road
افتراضي

خبر جيد ولكن حسب علمي ان اجهزة النوفي 205&205w لايوجد فيها تقنية البلوتوث كما هو مذكور بمواصفاة الجهاز على يسار الصورة

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

Loading...

[ البحث في شبكة و منتديات البراري بإستخدام محرك البحث Google ]

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010  
المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة البراري لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة البراري بل تمثل وجهة نظر كاتبها